كشفت تحريات الأجهزة الأمنية المصرية تفاصيل حادث سقوط نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي من الطابق العاشر، والذي أدى إلى مصرعه على الفور.

ووفقًا للتحقيقات، فإن الطفل يُدعى "رضا إسماعيل" ويبلغ من العمر 9 سنوات، وكان طالبًا بالصف الثالث الابتدائي ويعاني من "فرط الحركة".

كان يقيم مع جدته لأبيه في إحدى الشقق بالطابق العاشر.

وأوضحت التحريات أن الطفل كان يقف على "أريكة" في شرفة منزل جدته عندما فقد توازنه وسقط من الطابق العاشر، واصطدم بجهاز تكييف في الطابق التاسع، مما أدى إلى تهشم جمجمته ووفاته في الحال.

عند تلقي العميد محمد ربيع، رئيس قطاع شمال الجيزة، بلاغًا من المقدم يوسف رشوان، رئيس مباحث المنيرة الغربية، حول سقوط طفل من الطابق العاشر، انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل جثمان الطفل إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

ونعى الفنان الشعبي حسن شاكوش الطفل رضا، نجل إسماعيل الليثي، عبر حسابه على فيسبوك قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا حبيبي، ويصبر أهلك يا رب".

يذكر أن إسماعيل الليثي، المولود عام 1989 في حي إمبابة بالجيزة، شارك في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، منها أفلام "جدو نحنوح"، "أمان يا صاحبي"، ومسلسل "نسر الصعيد" إلى جانب الفنان محمد رمضان.