أعلنت "كريدي مكس"، عن إطلاق محفظة إلكترونية قريباً، تقدم مجموعة متنوعة من حلول الدفع عبر الهواتف الذكية المبتكرة للتجار ولحاملي البطاقات على حد سواء مثل رمز الاستجابة السريعة (QR)، تقنية التواصل قريب المدى (NFC) والتطبيق المتعدد الخيارات للدفع لتقديم مزيد من الراحة ولسهولة في إجراء جميع المعاملات المالية.

وكشفت الشركة، وهي الرائدة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية بالمملكة الأربعاء، عن مجموعة من أبرز إنجازاتها التي حققتها خلال النصف الأول من العام الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة يوسف ميرزا: "حققنا خلال النصف الأول من هذا العام إنجازات منها إطلاق عدد من المنتجات والخدمات المميزة، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في الأشهر المقبلة وأيضاً خلال العام المقبل على كافة المستويات".


وأضاف: "تتجلى أهم إنجازاتنا في إطلاق تطبيق كريدي مكس الجديد للهواتف النقالة والذي يندرج ضمن سعينا الدؤوب للتوفيق بين خدماتنا مع احتياجات الزبائن والتطلع لمواكبة النمو المطرد لقطاع البطاقات الائتمانية المستقبلية، ويتجه المزيد من الأشخاص نحو التحول التكنولوجي والاستخدام المتزايد للهواتف الذكية فمن الضروري مواكبة هذه التغيرات التكنولوجية و تقديم حلول مثل التطبيق الجديد الذي سيقدم المزيد من المرونة والسهولة لجميع عملائنا في معاملاتهم اليومية".

وتابع "كما نولي في "كريدي مكس" أيضاً أهمية خاصة لتطوير تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة وأخذ متطلبات واحتياجات حاملي بطاقات "كريدي مكس" والتجار المعتمدين لدينا بعين الاعتبار. كما يتجلى هدفنا في توفير خيارات متنوعة من المنتجات والخدمات التي توفر حلول مالية مناسبة لعملائنا".

وتماشياً مع خطتها الهادفة لتعزيز مكانتها الريادية في السوق المحلي، أضافت "كريدي مكس" منتجات وخدمات جديدة إلى محفظتها، بما يوفر لعملائها تشكيلة متميزة من الخيارات الراقية مثل بطاقة فيزا "سيغنشر" وبطاقة ماستركارد "وورلد" وبطاقة "فيزا إنفينيت" و"وماستركارد وورلد إيليت".

وأردف ميرزا: "نجحنا أيضاً في إطلاق مجموعة من العروض الترويجية والحسومات لزبائننا مع مجموعة مميزة و راقية من المحلات التجارية في السوق المحلية و كبرى شركات الطيران المحلية، والدولية، من أهمها الحملة الترويجية الكبرى "اربح أكثر مع كريدي مكس..." بجوائزها الفخمة، سيارة "Audi A6" شهرياً والجائزة الكبرى "Audi A8" وحملة كريدي مكس الرمضانية "عيديتك أميال مع كريدي مكس" والحملات الترويجية الصيفية القادمة".

وتواصل "كريدي مكس" دعمها السنوي بالتبرع 200 ألف دينار لمختلف الجمعيات الخيرية في البحرين هذا العام، كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية.

وتأتي الإنجازات التي حققتها "كريدي مكس" خلال العام نتيجة الجهود المضنية والالتزام التام الذي يبديه موظفو الشركة ومساندة أعضاء مجلس الإدارة مما يلعب دوراً محورياً في مواصلة الشركة لنموها المطرد.