أعلنت شركة سولد فيجن "SolidVision"، المنظمة لمهرجان البحرين الأول للسيارات 2018 السبت، عن شراكتها الإستراتيجية مع مؤسسة "تمكين".

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار دعم تمكين للفعاليات الرامية إلى تعزيز عمل القطاع الخاص في البحرين ليكون المحرك الرئيس للنمو الإقتصادي وفق رؤية البحرين 2030.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة" سولد فيجن" قيس ربيعة، إن أهمية هذه الشراكة على المستوى التنفيذي للفعالية تأتي من ناحية توفير قوة دافعة لإسناد جميع الشركات والجهات المشاركة في المهرجان، وتوفير المتطلبات اللازمة لإحداث التأثير الإيجابي على القطاعين الإقتصادي والسياحي في مملكة البحرين، وهي أحدأهم الأهداف المرجوة من إقامة مهرجان البحرين للسيارات 2018.



يذكر أن هذا الحدث سيشكل مركز جذب لكل من المصنعين والعملاء وجمهور الزوار على حد سواء، من خلال تلبية متطلبات كل الأطراف ضمن إطار ترفيهي غير تقليدي.

وتم تنظيم الفعالية لتستقطب أكثر من 40 ألف زائر من داخل وخارج البحرين في موقع مميز بمرفأ البحرين المالي وعلى مساحة اكثر من 20,000 متر مربع، حيث ستتيح المساحة الكبيرة المتوفرة استيعاب أكبر عدد من المشاركين وشركات السيارات والخدمات المساندة، إلى جانب إقامة النشاطات الترفيهية وتخصيص منطقة فناء المطاعم لتقديم المأكولات والمشروبات لزوار المهرجان واستقبال جمهور المعرض بأعلى مستويات الإنسيابية والراحة للجميع.

وسيتم إنشاء منطقة خاصة لإجراء إختبار قيادة السيارات للراغبين بتجربة موديلات السيارات المخصصة للبيع والمعروضة من قبل الشركات المصنعة لها، ما سيتيح فرصة مميزة للمصنعين والبائعين ومزودي الخدمات والمشترين لإيجاد كل ما يبحثون عنه في مكان واحد ضمن حدث مميز هو الأول من نوعه في البحرين.