أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، إحدى الشركات الكبرى الرائدة في توظيف البحرينيين، عن تعيين حسين إبراهيم مديراً جديداً لدائرة صيانة الكربون في بداية فبراير 2018.

ويتمتع حسين بخبرة لسنوات طويلة في مجال الصيانة، حيث انضم لشركة ألبا عام 2000 كفني كهربائي بصيانة الطاقة، تم بعدها ترقيته إلى مهندس كهربائي أول بدائرة صيانة الطاقة عام 2008، ومن ثم ترقيته إلى مراقب الصيانة الكهربائية بدائرة الطاقة في عام 2015، ثم مراقباً للهندسة الكهربائية في عام 2016.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري "إن تعيين حسين في هذا المنصب هو خير مثال على تنمية وتطوير الشباب البحريني بعد الالتحاق بالشركة وتدريبهم لتولي مناصب ومسؤوليات قيادية، بما يتماشى واستراتيجية الشركة بترقية الموظفين من داخل الشركة، ومع تمتعه بخبرة لأكثر من 15 عاماً في ألبا، فإنني واثق بأن حسين سوف يتمكن من قيادة فريق صيانة الكربون استعداداً للتغيير الجذري الذي ستشهده الشركة من خلال مشروع خط الصهر السادس للتوسعة".



يذكر أن حسين حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة السلطان قابوس بسلطنة عمان والماجستير في إدارة الأعمال من كلية الأعمال العربية الفرنسية / إيسك.