الشارقة - أنس الأغبش

أكد رئيس مجلس الشارقة للإعلام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي ينظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في إكسبو الشارقة، والي يختتم فعالياته الخميس نجح في تحقيق أهدافه.

وأضاف في تصريح لـ"الوطن" خلال جولته على المركز الإعلامي الخميس، أن المنتدى دأب على الخروج بتوصيات في كل دورة وأخذها بعين الاعتبار ومن ثم تطبيقها على أرض الواقع.



وبين رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أنه سيتم تطبيق توصيات المنتدى الحالي، حتى يتمكن جميع المشاركين من الاستفادة منها، مبيناً في الوقت نفسه، أنه سيتم العمل اعتباراً من اليوم على الإعداد للمنتدى في نسخته المقبلة عى أمل أن يكون بنفس المتسوى من الزخم، فيما سيتم توسيع المشاركة خلال السنوات المقبلة.

ويهدف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، إلى عرض أفضل الممارسات المحلية والعربية والدولية في الاتصال الحكومي، عبر سلسلة من الجلسات النقاشية، ودراسات الحالة، وورش العمل، والعديد من الفعاليات الأخرى المصاحبة التي تتضمن الكثير من الأفكار التي تسهم في تعزيز التواصل بين الحكومة والجمهور من أجل مواجهة التحديات وتحقيق الازدهار.