أقيمت في الدمام بإشراف المحاضر الدولي علي الطريفي

اختتم حكام الاتحاد البحريني لكرة القدم، دورة تطبيق تقنية VAR، والتي أقيمت في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الفترة 1 وحى 6 مايو 2024.

وشارك 40 حكمًا من مختلف الدرجات في جلسات الدورة التي اشتملت على تطبيقات عملية مختلفة لتقنية VAR، وذلك ضمن خطوات الاتحاد البحريني لكرة القدم لتفعيل التقنية في ملاعبنا.

وأشرف على الدورة المحاضر الدولي علي الطريفي، وهو من خيرة المحاضرين المعروفين؛ لخبرته الكبيرة والطويلة في هذا المجال، فيما حاضر في الدورة كل من:عبدالمحسن زويد، تركي الخضير وفهد العريني.

وأكد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم علي السماهيجي أن الدورة تأتي ضمن سلسلة الخطوات التي ينفذها الاتحاد نحو تفعيل التقنية في ملاعبنا البحرينية، مشيدًا في هذا الإطار بالدعم الذي تلقاه اللجنة من قبل مجلس الإدارة برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ونائبه سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، والإدارة التنفيذية برئاسة الأمين العام للاتحاد راشد الزعبي، مشيرًا إلى أن الدورة سارت على النحو المطلوب.

وأضاف السماهيجي أن العمل مستمر في لجنة ودائرة الحكام لتفعيل التقنية، مشيدًا بالالتزام الذي أظهره الحكام خلال جلسات الدورة المكثفة.

وذكر أن الحكام سينخرطون في دورة أخرى خلال الفترة 20 وحتى 26 مايو 2024، منوهًا في هذا الصدد بتواجد خيرة المحاضرين للإشراف على الدورة وتقديمها، وشاكرًا الجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي لكرة القدم في التعاون مع الاتحاد البحريني؛ نحو تفعيل التقنية وتقديم دورات مكثفة لحكامنا في هذا الجانب.