أطلقت شركة بنفت خدمة التحويلات المالية المباشرة بين الحسابات البنكية عبر تطبيق بنفت بي BenefitPay حيث تتيح الخدمة إجراء التحويلات المالية بصورة فورية، فمن خلال الخاصية المحدثة في التطبيق سيتمكن العملاء من تحديد الحساب البنكي مصدر التحويل والحساب البنكي المستقبل لتتم عملية التحويل بطريقة آمنة وسهلة وسريعة.

وقال الرئيس التنفيذ لشركة بنفت عبدالواحد الجناحي"إننا في شركة بنفت نسعى دائماً لتطوير العديد من الخدمات الجديدة وتقديم مجموعة من الحلول المبتكرة في مجال المدفوعات والتحويلات المالية انسجاما مع توجيهات المصرف المركزي بتعزيز التكنولوجيا المالية في القطاع المصرفي".

وأضاف "إن هذه الإضافة النوعية لتطبيق بنفت هي الأولى من نوعها في تطبيقات المحافظ الإلكترونية وستخدم شريحة واسعة من العملاء لمختلف الاستخدامات سواء التحويلات بين الأفراد أو المؤسسات".



من جانبه قال نائب المدير العام يوسف النفيعي"إن عملية التحويلات المالية بين الحسابات المصرفية من خلال تطبيق بنفت بي تتميز بخاصية فريدة ألا وهي التحويل من خلال استخدام رقم الهاتف النقال للشخص المستقبل إذا كان ضمن مستخدمي شبكة تطبيق بنفت بي، أي أن عملية التحويل لا تتطلب معرفة الحساب البنكي للشخص المستقبل لهذا التحويل المالي مما يجعل العملية سهلة ومرنة ومتاحة لاستخدامات متعددة في المجتمع".

جدير بالذكر بأن بنفت بي Benefitpay هي المحفظة الإلكترونية الوطنية التي تشكل منظومة متكاملة تمكن الزبائن والمؤسسات إتمام عمليات دفع إلكترونية من خلال هواتفهم الذكية وهي بمثابة محاكاة ذكية للمحافظ التقليدية إذ يمكن تخزين كافة بطاقات الصراف الآلي في التطبيق واستخدامها بشكل آمن من خلال هذه الوسيلة المبتكرة للدفع الإلكتروني.



وتم تطوير تطبيق BenefitPay من قبل شركة "بنفت" بهدف تقديم منصة آمنة بشكل كامل بفضل اعتمادها على معايير صناعة بطاقات الدفع وأمن البيانات الدولية PCI-DSS. ويخضع البرنامج سنويًا لعدة اختبارات اختراق لضمان الحفاظ على أقصى درجات الأمن والالتزام بأعلى المعايير.