أعلنت شركة مونتريال للسيارات عن فوز هيا أنور الدوسري بجائزة "نسدد عنك قروضك والتزماتك" عقب إجراء الشركة سحبها الإثنين تحت اشراف مندوب وزار الصناعة والتجارة والسياحة، بعد انقضاء الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك.

وأعربت الفائزة عن فرحها، حيث قالت "حالفني الحظ أخيراً ولم أكن أتوقع الفوز خاصة أن هذه السيارة الثانية التي نشتريها من مونتريال للسيارات"، مقدمة شكرها إلى الشركة على هذه الجائزه التي أذهلتها.

يذكر أن شركة مونتريال سلمت حتى الآن 6 جوائز كبرى مازالت الفرصة متاحة للجميع ليكون الرابح القادم في السحوبات المقبلة، حيث تم تسليم جائزتين من جائزة نصف القسط علينا ونصف القسط عليك، وجائزتين من جائزة نسدد عنك قروضك والتزامتك، وجائزتين عبارة عن رحلة لحضور كأس العالم، بالإضافة إلى هدية فورية يحصل عليها كل عميل عن استلامه السيارة هاتف آيفون.



وبالإضافة إلى عروض الجوائز القيمة التي قامت بها الشركة، تقيم أيضاً عروضها الحصرية التي لاقت إقبالاً وترحيباً كبيراً من كافة عملائها وهي امسح واربح التي تتيح لأي عميل يقدم معاملة الحصول على كوبون لاكتشاف هديته القيمة فوراً واستلامها قبل إنهاء معاملته.

وبالتزامن مع هذه العروض، تقدم الشركة أفضل الطرق التمويلية بنسبة فائدة مخفضة وخيارات متعددة لجميع الأعمار في طرق التمويل وحلول مميزة لجميع فئات المجتمع، إلى جانب الأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة على جميع المركبات وعروض الاستدبال المذهلة، حيث إن كل تلك العروض متاحة تحت سقف واحد في جميع فروع الشركة المنتشره في الهملة والرفاع والمحرق وستره والسيف.