أعلنت محافظة العاصمة، إطلاق النسخة الرابعة من "أسبوع المنامة لريادة الأعمال" ابتداءً من 21 أكتوبر المقبل، وحتى 25 من الشهر ذاته، تحت رعاية محافظ محافظة العاصمة، الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، وبشراكة استراتيجية مع صندوق العمل "تمكين".

وأوضحت المحافظة، أنه من المقرر أن يتضمن الحدث جملة من الفعاليات والمحاضرات واللقاءات وورش العمل، بمشاركة متحدثين محليين وإقليميين ودوليين من ذوي التجارب البارزة في مجال ريادة الأعمال، بغية الاستفادة من تجاربهم الثرة، وتعزيز روح المبادرة ومفهوم الابتكار والتميز في ريادة الأعمال والإبداع والتفرد لدى الشباب البحريني.

وقال الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، إن هذه الفعالية تأتي في إطار دعم محافظة العاصمة للجهود التي تبذلها الحكومة من أجل النهوض بالشباب البحريني من الجنسين، وتحفيزهم على استكشاف عالم ريادة الأعمال، وتشجيعهم على أن يكونوا مولدين لفرص العمل بدلاً من أن يكونوا باحثين عنها، معرباً عن ارتياحه للتطور الكبير الذي يشهده الحدث سنوياً.



وأكد محافظ العاصمة حرص المحافظة على توفير كل الدعم اللازم من أجل نجاح النسخة الرابعة من "أسبوع المنامة لريادة الأعمال"، حيث من المقرر أن تواكب محاور فعالية هذا العام المستجدات الجديدة في قطاع ريادة الأعمال، مثل التكنولوجيا المالية، ومستقبل الأعمال، وتبدلات الأسواق، والابتكار.

ودعا الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، الشباب البحريني المبادر والمبتكر إلى المشاركة في هذه الفعالية والاستفادة منها في تطوير مشاريعهم القائمة، أو إطلاق مشاريع ذات منتجات وخدمات جديدة في محافظة العاصمة، وجميع مناطق مملكة البحرين.