أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وإم جي في مملكة البحرين، عن إطلاق عرضها المتميز لهذا الموسم الذي يتيح لعملائها الكرام فرصة شراء سيارات جديدة بأقساط مريحة وميسرة.

ويقدم هذا العرض قيمة استثنائية على بعض الطرازات المختارة من سيارات ميتسوبيشي وإم جي، مما يمنح العملاء فرصة امتلاك واحدة من أربعة طرازات فريدة وبأسعار مثالية في متناول الجميع. وسعياً لتوفير أفضل العروض القيمة للعملاء، وفرت شركة الزياني للسيارات أقساطاً شهرية مخفضة وذلك من أجل منحهم المزيد من راحة البال.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة الزياني للسيارات محمد زكي قائلاً: "هذا العرض مبني على الشفافية التامة، حيث لا توجد أي رسوم إضافية ونحن دائماً نقدم ما نعد عملائنا بعمله ويعتبر هذا عرض رائع لا يمكن تفويته".



ويشمل العرض طرازين من سيارات ميتسوبيشي وهما أتراج، سيارة سيدان مدمجة ذات تصميم مثالي بأقساط شهرية تبلغ 69 ديناراً بحرينياً، وسيارة أوتلاندر المعروفة بقوة أدائها بأقساط شهرية تبلغ 140 دينارًا بحرينيًا، وسيارة سيدان إم جي 360 التي تتميز بتصميمها الخارجي الجريء بأقساط شهرية تبلغ 68 دينارًا بحرينيًا، وسيارة إم جي زد اس الرياضية متعددة الأغراض المتميزة في الأداء بأقساط شهرية تبلغ 88 ديناراً بحرينياً.

وصممت هذه المجموعة من طرازات الميتسوبيشي بمواصفات مميزة وفريدة حيث تجمع بين الأناقة والأداء المُرضي، وتأتي طرازات إم جي بضمان لمدة 6 سنوات أو لكل 200 ألف كم.

وأنهى المدير العام لشركة الزياني للسيارات محمد زكي حديثه قائلاً: "دائماً ما تهدف شركة الزياني للسيارت لتحقيق رضا عملائها الكرام من خلال تقديم وسائل مبتكرة، لذلك يسعدنا كشف النقاب عن هذا العرض المميز الذي يهدف إلى تلبية احتياجات عملائنا الكرام من خلال توفير أسعار ميسرة دون التضحية بجمال مظهر السيارة".

يذكر أن بإمكان العميل البدء بدفع الأقساط الشهرية بدءاً من شهر يناير 2019، فيرجى من العملاء المهتمين بهذا لعرض التواصل مع معارض شركة الزياني للسيارات للحصول على المزيد من المعلومات على الأرقام التالية: فرع المعامير 97317703703، فرع عراد 97317465533.