تمّ تعيين جيابريا بارتيبان لتتبوأ منصب رئيسة قسم الاستشارات في شركة كي بي إم جي بدءًا من الأول من إبريل 2021، وستقع على عاتقها مسؤولية دفع عجلة النمو وتحسين الأداء عبر قسم الاستشارات في الشركة. ستواصل السيدة بارتيبان الاضطلاع بدورها كعضوة في مجلس إدارة شركة كي بي إم جي في البحرين وكشريكة على رأس قسم الاستشارات الخاصة بالمخاطر.

في رصيد السيدة بارتيبان خبرة في مجالات متعددة بما فيها الحوكمة (المؤسسية والعائلية)، والخدمات الجنائية، والتدقيق الداخلي، والامتثال، والأفراد والتغيير، والاستشارات الخاصة بالمخاطر بشكل عام. كما أن مسيرتها المهنية الحافلة في شركة كي بي إم جي ما بين ماليزيا والبحرين، تمتد لأكثر من عقدين من الزمن. كما أنها حائزة على مؤهل مهني من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين إضافةً غلى كونها مدققة داخلية معتمدة.

تمتلك السيدة بارتيبان خبرة أكثر من 26 سنة في تقديم الخدمات الاستشارية للعملاء على الصعيدين العالمي والإقليمي. وقد كانت عضوةً في مجلس إدارة معهد المدقيين الداخليين من العام 2007 إلى 2018.



وخلال مسيرتها المهنية مع شركة كي بي إم جي، عملت السيدة بارتيبان مع جهات تنظيمية ومؤسسات من القطاعين العام والخاص في أكثر من 20 دولة بما فيها سنغافورة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وهونغ كونغ، وكمبوديا، وقطر، ومنغوليا، وطاجيكستان، والعرق، والأردن، والمملكة العربية السعودية. وإلى جانب تقديم المشورة والتوجيه والتدريب لأعضاء مجلس الإدارة حول مجموعة من المواضيع/ المسائل، تتولّى السيدة بارتيبان قيادة خدمات حوكمة الشركات العائلية في كي بي إم جي، التي تهدف إلى مساعدة الأعمال المُدارة من قبل مالكيها في وضع هيكليات الحوكمة وخطط التعاقب على المناصب حرصًا على النمو المستدام للأجيال المقبلة.