أطلقت شركة السيارات الأوروبية، وهي المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاندروفر الفاخرة في البحرين، حملة صيفية على قطع غيار أصلية واكسسورات لسيارات جاكوار، ويشمل هذا العرض أقراص المكابح والوسادات بأسعار مخفضة.

وتسعى الشركة من خلال هذه الحملة التي تستمر حتى نهاية سبتمبر تقديم خصومات مميزة على أقراص المكابح والوسادات لسيارات جاكوار، كما يشمل العرض فحص مكيف السيارة لتجهيز السيارة لفصل الصيف، وبالإضافة إلى فحص مجاني لسلامة السيارة وخصم على الاكسسوارات.

كما بإمكان العملاء الآن حجز موعد خدماتهم عبر الإنترنت على مواقع جاكوار لاندروفر الإلكترونية www.jaguar-bahrain.com و www.landroverbahrain.com من خلال خطوات بسيطة لضمان حصولهم على تجربة سلسة وسهلة.



وتشمل الحملة الصيفية مجموعة متنوعة كما في الجدول أدناه:

العرض الترويجي التكلفة نوع الخدمة الطراز

549 دينار بحريني 750 دينار بحريني أقراص المكابح والوسادات الأمامية والخلفية جاكوار F-Pace

349 دينار بحريني 587 دينار بحريني أقراص المكابح والوسادات الأمامية والخلفية جاكوار XF

20 دينار بحريني فحص مكيف الهواء وفحص شامل مجاني على سلامة السيارة جميع طرزات جاكوار لاندروفر

خصم 20% اكسسوارات جميع طرزات جاكوار لاندروفر

وقال آندي وولي، مساعد المدير العام لمجموعة السيارات الأوروبية:" نتطلع بإستمرار الى تقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائنا الأعزاء وبأسعار مقبولة. ومن أجل تحقيق هذا السعي تم إطلاق حملتنا الصيفية التي تهدف لتلبية احتياجات وأسلوب حياة العملاء المختلف والمتنوع، فقمنا بتصميم عروض هذه الحملة الصيفية لزيادة الوعي بقطع الغيار الأصلية التي تضمن الموثوقية والسلامة، لذا ندعو الجميع للاستفادة من هذه العروض".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة معرض السيارات الأوروبية في سترة، أو زيارة الموقع الإلكتروني jaguar-bahrain.com أو landroverbahrain.com أو الاتصال على الهاتف رقم 17460460. ولمعرفة أحدث الأخبار والعروض، يرجى متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالسيارات الأوروبية عبر فيسبوك "جاكوار ولاندروفر" أو إنستجرام على @emjaguarbahrain و @[email protected]