أعلن الساية سكوير، وهو مجمع طبي وتجاري فريد يقع في قلب منطقة البسيتين، مؤخراً عن افتتاح ميغا مارت، أكبر سوبر ماركت في منطقة البسيتين والمتجر الخامس عشر لميغا مارت في المملكة.

جدير بالذكر أن ميغا مارت هو سوبر ماركت شهير ويتمتع بسمعة راسخة لكونه الموزع الرسمي لمنتجات تيسكو البريطانية. وتم تصميم سوبر ماركت ميغا مارت كسوبر ماركت متكامل الخدمات، ويغطي مساحة إجمالية تبلغ 1700 متر مربع مقسمة بشكل متميز على طابقين ما يتيح لسكان منطقة البسيتين الوصول إلى عدد كبير من المنتجات عالية الجودة والأطعمة المحلية والمستوردة جنباً إلى جنب مع المنتجات المنزلية الأساسية. وفضلاً عن توفيره لكل سبل الراحة للعملاء، يوفر الساية سكوير للزوار ليس فقط سهولة الوصول إلى السوبر ماركت، بل ويوفر كذلك مساحات واسعة لصف السيارات، ما يوفر تجربة تسوق سهلة ومرضية للمتسوقين.

وتعليقاً على هذا الافتتاح، صرح السيد أنيل نواني المدير العام لميغا مارت قائلاً: "يسعدنا ويشرفنا أن نتعاون مع الساية سكوير الكائن في منطقة البسيتيتن، قلب المحرق النابض لخدمة المجتمع المحلي، لا سيما وأن ميغا مارت اسم معروف للغاية في مملكة البحرين، ويشتهر بمجموعته الواسعة والمتنوعة وعروضه التنافسية، فضلاً عن توفيره لمنتجات اللحوم والدواجن والأسماك والفواكه الطازجة والخضروات عالية الجودة. وقد قمنا مؤخراً بترقية قائمة الطعام الخاصة بنا لتضم جميع أنواع الساندويشات والأطعمة الجاهزة، ساعين لتوفير تجربة تسوق عائلي آمن ومناسب ومريح".

ومع افتتاح سوبر ماركت ميغا مارت، يحقق الساية سكوير - الذي تم تصميمه كمشروع متعدد الاستخدامات - المتطلبات طويلة الأمد للمنطقة. ويفتخر سوبر ماركت ميغا مارت بتوفيره مجموعة واسعة من الوجبات الجاهزة والمأكولات الجاهزة والمخبوزات المنتقاة بعناية والمخصصة لتلبية احتياجات سكان المنطقة.

من جانبه، صرح مدير التسويق بالساية سكوير قائلاً: “قوبل افتتاح ميغا مارت بقدر هائل من الرضا والاستحسان، وسيؤدي وجود أكبر سوبر ماركت في منطقة البسيتين إلى توسيع نطاق وعدنا بتزويد السكان والزوار ببيئة تسوق صديقة لكل أفراد الأسرة، ونحن، في الساية سكوير، ملتزمون بوعدنا ونعمل بهمة ونشاط على توسيع نطاق اختيارنا لمتاجر البيع بالتجزئة والمطاعم بهدف دمج أجواء مثالية تمكن الزوار من الاستمتاع بكل زيارة يقومون بها للمجمع".

جدير بالذكر أن الساية سكوير، الذي أقيم على مساحة 100٫000 قدم مربع، يقدم للزوار تجربة تسوق عالية عبر مجموعة من الخدمات بما في ذلك صيدلية ومتجر للبصريات وفرع لبنك وخدمات الاتصالات، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم العالمية والمحلية. وقد تم بالفعل افتتاح العديد من المتاجر بما في ذلك ماكدونالدز وباسكن روبنز ودانكن وخفايف ومطعم هاشم وآي فيجن وسيني كافيه.

ولطالما حظيت الساية سكوير باهتمام عدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة مثل بيتزا هت وكريسبي كريم وروست كافيه والرفاعي التي ستفتتح فروعاً لها بالفعل في المجمع قريباً. ولا يزال تأجير الوحدات المتبقية قيد التنفيذ وتديره شركة CBRE - شركة الخدمات العقارية الرائدة والشاملة.