أعلن مصرف السلام عن إطلاق حملته الترويجية الجديدة الحصرية لحاملي البطاقات الائتمانية والدفع المسبق، حيث سيتم مكافأة 200 فائز عبر منحهم خصم بقيمة 3% من إجمالي مبالغ الرسوم الدراسية المدفوعة باستخدام بطاقات السلام خلال الفترة ما بين 26 أغسطس وحتى 17 أكتوبر 2021.

وتتزامن هذه الحملة الترويجية مع موسم العودة للمدارس، وهي تأتي لتُلبي احتياجات الزبائن وعوائلهم كونها ستقوم بمكافأة أولياء الأمور مقابل دفع الرسوم الدراسية لمختلف المراحل التعليمية – ابتداءً من رياض الأطفال ومرورًا بالمدارس وإلى الجامعات – باستخدام بطاقات مصرف السلام. وستمكن الزبائن أيضًا من كسب النقاط ضمن برنامج مكافآت الولاء.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بوحجي – رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام قائلًا: "نحرص دائمًا في مصرف السلام على تلبية احتياجات زبائننا وتخطي توقعاتهم. لذلك، ومع اقتراب موسم العودة للمدارس، قررنا طرح حملة ترويجية مخصصة لأولياء الأمور من حاملي البطاقات الائتمانية والدفع المسبق والتي تعتبر الحملة الثانية من حملات البطاقات الائتمانية، حيث قمنا بإطلاق الحملة الأولى مطلع شهر أغسطس الجاري. وسيكسب في هذه الحملة الجديدة 200 زبون ممن أنفقوا أعلى مبلغ من إجمالي الرسوم الدراسية المدفوعة داخل مملكة البحرين باستخدام البطاقة على خصم بقيمة 3%؛ حيث سيحصلون على استرداد نقدي بقيمة الخصم عند نهاية الحملة."