قامت مجموعة درايفر لخدمات المركبات بالتعاقد مع شركة وول بوكس الإسبانية لتكون من الشركات الفريدة من نوعها مواكبة للتغير والتطور التكنولوجي في البحرين تتعاقد مع شركة معتمدة لتوفير شواحن ذكية للسيارات الكهربائية بشكل أمن وسريع.

وقال الشريك التنفيذي لمجموعة درايفر لخدمات المركبات بدر الشعبان: "نحرص أن نكون سباقين دائماً في المجالات التي تسعى لتنميتها حكومة البحرين، والتحول إلى السيارات الكهربائية يحتاج لتكاتف القطاع الخاص والحكومي، ولذلك جاء تعاقدنا مع شركة وول بوكس لاستقدام أفضل شواحن لأغلب السيارات الكهربائية التي ستتواجد في البحرين والتي تتميز بالسهولة والسرعة وقلة التكلفة".

وأوضح بدر الشعبان قائلاً:" تقدم مجموعة درايفر مجموع 55 خدمة، تشمل التلميع وصباغة الهياكل والتغليف التجاري فضلاً عن خدمات تأجير السيارات".



وأضاف: "قامت شركة "دي جي سي" للصناعة، الذراع الاستثماري في القطاع الصناعي لشركة ديفيدند جيت كابيتال "دي جي سي"، باستثمار استراتيجي في مجموعة درايفر لخدمات المركبات، مركز خدمات السيارات الشامل الذي يحظى بمكانة مرموقة في سوق السيارات بمملكة البحرين منذ تأسيسه في عام 2004.

وأضاف شارحاً: "وول بوكس الإسبانية في مدينة برشلونة، تمتلك خبرة في تصنيع شواحن ذكية للسيارات الكهربائية، ولديها فريق من الفنيين على أعلى كفاءة وخبرة في هذا المجال".

وقال الشعبان: "وول بوكس توفر شواحن ذكية للسيارات الكهربائية بحجم مناسب يسمح بتواجده في المنازل والمناطق السكنية والمجمعات والمطاعم بالإضافة إلى الأماكن التجارية، وتعتمد الشركة على فكرة أن أفضل طريقة لشحن السيارة الكهربائية هي توفر الشاحن بشكل متاح والذي يساعد على شحن السيارة في الوقت المناسب لمالك السيارة ويوفر الوقت والجهد للبحث عن طريقة لشحن السيارات الكهربائية".