إطلاق برنامج خاص لفئة الشباب بمميزات حصرية


تخصيص جوائز أسبوعية حصرية لفئة الشباب ضمن برنامج "دانات للتوفير" عبارة عن 5 غرام من الذهب
تمكين الشباب الذين تتراوح أعمارهم من 10 إلى أقل من 18 عامًا من فتح حساب توفير أو حساب "دانات للتوفير" خاص بهم
أعلن بنك السلام عن طرح برنامج بمميزات خاصة تستهدف فئة الشباب والناشئة، تُمكن الشباب الذين تتراوح أعمارهم من 10 إلى أقل من 18 عامًا من فتح حساب توفير وحساب دانات للتوفير، كما يمكنهم الاستفادة من المنتجات الرقمية المتوفرة عبر تطبيق البنك، مثل المشاركة في تحدي الفلس وخدمة الأهداف للتوفير وإرسال هدايا دانات الرقمية. وقد تم تخصيص جوائز أسبوعية خاصة ضمن برنامج "دانات للتوفير" بهدف تشجيع الشباب على الادخار، حيث إن كل 5 دينار بحريني يتم استثمارها تؤهلهم للفوز بجوائز أسبوعية عبارة عن 5 غرام من الذهب.

يتضمن البرنامج المخصص للشباب على مجموعة كبيرة من المميزات الحصرية أبرزها: منح نقاط مكافآت الولاء للشباب لكل ​​رصيد شهري، استخدام حساب مستقل في تطبيق بنفت بي، التأهل للفوز بجوائز خاصة في برنامج دانات مع كل 5 دينار بحريني وإجراء مدفوعات منتظمة معفية من الرسوم من حساب ولي الأمر، بالإضافة إلى الاستخدام المستقل لتطبيق بنك السلام. كما سيتم طرح مسابقات وفعاليات منوعة لأصحاب الحسابات من مختلف الفئات العمرية الشبابية بشكل دوري.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "إن الشباب هم قادة المستقبل. لذا يتعين علينا أن نُهيئهم منذ الصغر على تحمل المسؤولية وتوعيتهم حول أهمية الادخار ومنحهم إمكانية التحكم بحساباتهم المصرفية ضمن الحد المعقول بهدف تثقيفهم. وعليه، قررنا طرح هذا البرنامج الذي يستهدف فئة الشباب – في المقام الأول – عبر تقديم مميزات خاصة وحصرية مناسبة لهم. ومن شأن ذلك أن يدعم جهودنا الهادفة نحو تلبية احتياجات الزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم. وندعو أولياء الأمور لتشجيع أبنائهم أن يُسارعوا بفتح حساب التوفير أو حساب "دانات للتوفير" للاستفادة من هذا البرنامج".


وفي مطلع العام الجاري، طرح بنك السلام نسختة الجديدة من برنامج "دانات للتوفير" تحت عنوان: "عام مليء بالذهب" والمستمرة حتى شهر يناير من العام 2023، والتي ستتضمن جوائز يومية 10 جرام من الذهب وجوائز شهرية عبارة عن نصف كيلوجرام وكيلوجرام واحد من الذهب بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي 10 كيلوجرام من الذهب.

للمزيد من المعلومات حول هذه الحملة، يرجى التواصل معنا من خلال خدمة المحادثة الإلكترونية على موقعنا الإلكتروني www.alsalambank.com أو عبر تطبيق الواتساب على هاتف رقم 17005500 أو عن طريق حجز موعد مع فرعنا الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.