مع استقبال العام الجديد، يقدم أوبو MariSilicon X، وحدة معالجة الصور الأولى المصُممة حصرياً من أوبو والمتوفرة ضمن سلسلة هواتف رينو 8، لتتمكنوا من التقاط لحظات لا تنسى مع أحبتكم بكل سهولة وبساطة .

وحرصت أوبو، منذ إطلاق سلسة الهواتف لأول مرة في عام 2019، على تطوير تقنيات الكاميرا لتلبية الطلب المتزايد على خاصيات التصوير المتميزة، كخاصية التقريب البصري بقوة 10x ونظام الفيديو العمودي FDF ومستشعر سوني IMX709 والخوارزميات المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى وحدة معالجة الصور MariSilicon X المصُممة حصرياً من أوبو.

MariSilicon X هو أول معالج للصور تم تطويره على مدار ثلاث سنوات من قبل فريق عمل أوبو الذي يضمن آلاف المختصين. حيث ترتكز شريحة معالجة الصور المتطوّرة MariSilicon X على معالج متكامل مزود بعدد هائل من وحدات الترانزستور يبلغ عددها 3.6 مليار وحدة ضمن شريحة واحدة، فيما تقدم وحدة MariSilicon X 18 تريليون عملية في الثانية من قوة حوسبة خارقة ولا متناهية إلى جانب 11.6 تريليون عملية في الثانية من كفاءة استهلاك الطاقة المذهلة لكل واط، لتوفر أداءً فائقاً دون استنزاف طاقة البطارية.



كما توفر وحدة معالجة الصور المخصصة كلاً من قوة الحوسبة الهائلة واستهلاك الطاقة المنخفض المطلوب لمعالجة الصور بأفضل شكل على الأجهزة المحمولة. علاوة على ذلك، يمكن تحديث وحدة معالجة الصور من خلال إعدادات الضبط والتحسينات المستمرة على مستوى البرنامج، بما يتيح تعزيز إمكانيات التقاط الصور والفيديو في المستقبل القريب. وتعد قوة الحوسبة هذه هي المفتاح للارتقاء بتجربة خبير البورتريه إلى مستويات جديدة، لتتيح المزيد من التحسينات لمستخدمي سلسلة رينو مستقبلاً.

ويمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة تصوير بورتريه لا مثيل لها، من خلال نظام كاميرا متطور ومدعوم بوحدة معالجة الصور MariSilicon X ، والذي يمكنكم من التصوير حتى في أكثر الظروف صعوبة، حيث تتوفر خاصية تصوير فيديو ليلي بجودة 4K ، التي تتيح التقاط مقاطع فيديو بورتريه فائقة الوضوح ليلاً، فيما تعزز خاصية تصوير فيديو ليلي بتقنية HDR- من جودة مقاطع الفيديو المُلتقطة في وجود إضاءة قوية في خلفية الصورة، وكما يمكن لكلتا الميزتين تحسين جودة ولون الصور بشكل ملحوظ، وتجنب الإفراط في إظهار الضوء في المناطق الساطعة مع الاحتفاظ بأقصى قدر من التفاصيل في المناطق المظلمة. خيارات كثيرة وقدرات تصوير لا مثيل لها يوفرها لكم رينو8 برو5G لإنتاج مقاطع فيديو واضحة ونقية بألوان ممتلئة بالحياة حتى في الليل، مما يجعله الرفيق المثالي لكم في ليلة رأس السنة الجديدة.

وبدأ رينو 8 برو5G بالفعل مرحلة جديدة من سلسة هواتف رينو مع كاميرا بورتريه لا مثيل لها وأداء مميز بما يضمن للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو بورتريه لا تُنسى، سواء كانوا يشاهدون الألعاب النارية تضيء السماء أو يستمتعون بإجازة رأس السنة مع أحبتهم. فقد صُممت سلسلة رينو لتكون "خبير البورتريه" بدعم وحدة معالجة الصور MariSilicon X ، وتعد السلسة تتويج لمهمة أوبو المتمثلة في تزويد المستخدمين بالكاميرا المناسبة مع أفضل ميزات التصوير الاحترافية لتصوير احتفالات رأس السنة بأسلوبهم الخاص.