خيم الحزن الشديد على أهالي منيا القمح محافظة الشرقية، لوفاة الشاب المصري إسماعيل محمد أثناء تواجده برفقة عروسته في السيارة.

وكان الشاب يعمل بدولة الكويت منذ 5 سنوات، وعاد مؤخرا من أجل إتمام زواجه، وأثناء توجهه مع عروسته داخل السيارة لمنزل الزوجية بعد انتهاء حفل الزفاف صعدت روحه إلى بارئها إثر أزمة قلبية.

واحتفل العريس بزفافه مساء أمس الثلاثاء، في حفل حضره الأهل والأقارب والأصدقاء، بعد ساعات من عقد قرانه، وعقب انتهاء الحفل اتجه العروسان إلى عش الزوجية في سيارة الزفاف، والأهل يتبعونهما، إلا أن العروس تفاجأت بعريسها الشاب يسقط رأسه على كتفها فاقدا للنطق.

واستغاثت العروس بالسائق الذي توقف فجأة كما توقفت سيارة الأهل، وحاولوا إيقاظ العريس، إلا أنه لم ينطق ببنت شفة، فنقلوه سريعا إلى أقرب مستشفى، ليفاجئهم الأطباء بالصدمة، وهي وفاة العريس نتيجة سكتة قلبية مفاجئة.

ودوّى الصراخ في أرجاء المستشفى، ونقلوا الشاب إلى بيته، حيث غسل وكفن ودفن ظهر اليوم في جنازة حضرها عدد كبير من أهالي قريته.

وتصدر خبر الوفاة محركات البحث على مواقع التواصل في مصر، حيث خيم الحزن على روادها بسبب وفاة الشاب في يوم زفافه، الذي أثار صدمة واسعة.

صور