كشفت تقارير سعودية أن حالة لاعب المنتخب السعودي وفريق نادي الشباب فهد المولد، «حرجة جداً»، وأنه يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه عند سقوطه من شرفة الدور الثاني في منزله بدبي، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم.

وبحسب صحيفة الشرق الأوسط، فإن الأطباء في أحد المستشفيات بدبي رفضوا فكرة نقله إلى العاصمة السعودية الرياض بإخلاء طبي، وذلك لحاجتة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، إذ إنه في «العناية الفائقة» حالياً.

وأضافت الصحيفة إن شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، وإنها تُجري التحقيقات حيال قضية السقوط.

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي قد كشفت في بيان، عن أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرّض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة بدبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع في أثناء وجوده في الشرفة.

من جانبها، أصدرت القنصلية السعودية في دبي، بياناً بشأن المولد. مشيرةً إلى أنها «تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي، ظهر يوم الخميس الماضي، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات، والقنصل العام في دبي.

كما وصل، مساء الجمعة، الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، إلى مدينة دبي، وبمتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، للوقوف على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل، عصر امس، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي».

ويمر لاعبي الشباب في حالة صعبة بسبب الظرف الصحي القاسي الذي يواجهه زميلهم فهد المولد، حيث يحظى الأخير بعلاقة ممتازة ورائعة مع اللاعبين والأجهزة التابعة للفريق وكذلك النادي بشكل عام.