أثتبت العديد من السيارات الصادرة عام2018 جدارتها بشكل واضح، مما جعلها تصنف كأفضل سيارات للعام وتحقيقها مبيعات كبيرة في سوق السيارات بالعالم.

وقد قام موقع "فيستي" في روسيا بتصنيف 5 سيارات كأفضل ما تم إصداره هذا العام، وفقاً لمطابقة معايير الجودة العالمية، وفي السطور التالية ستتعرف على أسعار هذه السيارات:

سيارة تويورتا كورولا: لاقت هذه السيارة رواجاً كبيراً في سوق السيارات العالمي هذا العام، نظراً لتوفيرها للوقود وسعرها الذي لم يتجاوز 25 ألف دولار.



تويوتا كامري: حصلت سيارة كامري على مراكز أولى في قوائم الأكثر مبيعاً في السوق العالمي عام 2018 نظراً لما تتمتع به من سلاسة في القيادة وكماليات رائعة مقارنة بسعرها الذي لم يتجاوز 22 ألف دولار.

سيارة سوبارو فوريستر: وهي من أفضل السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي التي تم إطلاقها مؤخراً ويبلغ سعرها 26 ألف دولار فقط.

BMW X3: وحققت هذه السيارة مبيعات كبيرة هذا العام نظراً لجمعها بين فخامة سيارات بي إم دبليو ومميزات السيارات الرياضية والكروس أوفر، وبلغ سعرها 44 ألف دولار.

Audi A4: وتم اعتبارها من أفضل السيارت الصادرة هذا العام نظراً لما تتمتع به من ثبات على الطريق وأداء قوى للمحرك، وقد وصل سعرها إلى 41 ألف دولار.