شهدت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي، تطورات جديدة كشف عنها ابنه ”تركي“، من خلال تغريدة دونها عبر حسابه في موقع تويتر.

وقال نجل خالد سامي، إن والده أدخل إلى العناية المركزة مجددا، مبينا أنه ”كان متعبا اليوم بشكل كبير، ما اضطر الأطباء لاتخاذ قرار بشأن حالته“.

وأضاف أن والده خالد سامي، لا يزال في غيبوبة، مشيرا إلى أن الفترة الحالية ”صعبة للغاية“.



وناشد تركي خالد سامي، الجمهور، الدعاء لوالده بتجاوز الأزمة الصحية التي يمر بها.

ويعاني خالد سامي، من أزمة صحية منذ عدة أشهر بدأت عقب إجرائه عملية زراعة كبد، غير أن الوضع الصحي تفاقم وجرى نقله إلى المستشفى، ثم دخل في غيبوبة منذ قرابة 3 أشهر توقف خلالها قلبه مرتين لدقائق قبل أن ينعشه الأطباء.

وكتب نجل خالد سامي، قائلا: ”‏اليوم كان متعب جدًا جدًا، تعب أبوي ورجع للعناية ولا يزال غايب عن الوعي وسبب تعبه للآن مو واضح“.

وتابع تركي خالد سامي: ”لكن الله يصبرنا ويعيننا والله فترة تكسر الظهر فعلًا أتمنى من صميم قلبي محد يمر فيها، دعواتكم يا أحبة خالد_سامي“.

وفي وقت سابق، نشر تركي خالد سامي، صورة لوالده وهو داخل العناية المركزة، عبر حسابه في تويتر، وظهر فيها الفنان السعودي، وهو يرقد على سرير الشفاء، وظهر جزء من جسده وآخر من وجهه.

وترك نجل خالد سامي، رسالة لوالده، عبر فيها عن اشتياقه إليه، وتمنى أن يفيق من غيبوبته، حيث كتب: ”‏أبوي وصديقي وكل شي بالدنيا، كل شي بقلبي أقوله له وعندي إحساس كبير إنه يسمعني، يا رب قوم أبوي من الغيبوبة بالسلامة والله اشتقت له“.

وأضاف نجل خالد سامي: ”‏أبوي هو الشخص الوحيد اللي أقول له كل شي بداخلي اشتقت لردوده اللي تحسسك أن الدنيا كلها بخير مهما كانت مشكلتك“.