كشف حبيب نورمحمدوف، أسطورة الألعاب القتالية المختلطة، عن كواليس اللقاء الذي جمعه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

وتواجد نورمحمدوف، السبت الماضي، في ملعب أولد ترافورد، لحضور مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

ونشر نورمحمدوف رسالة ساخرة عبر حسابه على موقع "أنستقرام"، تحدث فيها عن زيارته لملعب أولد ترافورد، والحصول على قميص يحمل اسمه ومعه رقم 7 الذي يرتديه رونالدو.



وكتب نورمحمدوف: "إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن أزور هذا الملعب الأسطوري، بناء على دعوة من هذا النادي الأسطوري مانشستر يونايتد".

وأضاف: "أشكركم على حسن الاستقبال، وأتمنى ألا يغضب كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام - نجم يونايتد السابق وصاحب القميص رقم 7 - لأني حصلت على هذا الرقم".

وفي سياق متصل، تحدث محمدوف عن كواليس اللقاء الذي جمعه برونالدو من أجل الحصول على قميصه، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأوضح: "قلت لرونالدو عليك أن تمنحني قميصك، ولو طلب منك أحد هذا القميص سأخنقه، أخبره بأن يكون حذراً".

يذكر أن رونالدو ونورمحمدوف يرتبطان بعلاقة صداقة تمتد لأكثر من 4 سنوات، منذ أن كان اللاعب البرتغالي ينشط في صفوف ريال مدريد الإسباني.