وليد عبدالله

سجل فريق نادي البديع فوزا ثمينا على حساب فريق نادي الحد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس ضمن مباريات الجولة 16 بمنافسات القسم الثاني بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

تقدم الحد بالنتجية في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه محمد الطيب، ونجح البديع في معادلة النتيجة في الدقيقة 29 بواسطة لاعبه محمد خالد، لتنتهي الفترة الأولى من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.



ونشط الفريقان بشكل واضح في الأمتار الأخيرة من عمر اللقاء، حيث تمكن البديع من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 87 والذي حمل توقيع البرازيلي جونيور. إلا أن فرحة البدعاوية بالهدف الثاني لم تتعدى سوى الدقيقة "88" والتي شهدت معادلة الحد للنتيجة بتسجيله الهدف الثاني برأسية سيد محمد عدنان. وشهد الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء صافرة جريئة من حكم المباراة إسماعيل حبيب، والذي احتسب ركلة جزاء لصالح البديع في الدقيقة 95، والتي نفذها بنجاح قائد الفريق عبدالله الحشاش وسجل من خلالها الهدف الثالث وهدف الفوز لصالح فريقه. وبهذه النتيجة، رفع البديع رصيده إلى النقطة 11 الذي تقدم من خلالها "مؤقتا" إلى المركز السابع في الترتيب العام، فيما تراجع الحد إلى المركز التاسع في الترتيب بعد أن ظل على رصيده السابق بـ9 نقاط.