تنطلق مساء اليوم الخميس ثالث مسابقات نادي الرفاع للتنس الرمضانية، حيث تستضيف ملاعب النادي مباريات بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية لزوجي السيدات.

وتعد هذه البطولة ختام الليالي الرياضية الرمضانية بالنادي، والتي بدأت بإقامة بطولة الناشئين تحت 12 سنة وتحت 14 سنة، وتبعها المسابقة الرئيسية وهي بطولة العموم والتي اختتمت منافساتها يوم السبت الماضي، وتختتم بمسابقة زوجي السيدات التي يسدل الستار عليها يوم السبت 30 ابريل الجاري.

وشهدت مسابقتي الناشئين والعموم مشاركة مجموعة من نخبة اللاعبين في البحرين، حيث ساهم تواجدهم في نجاح البطولة وتميزها.



وقال مدير النادي إياد العلوي أن النادي يستعد لاختتام نشاطه الرمضاني باقامة بطولة السيدات بعد تنظيم مسابقتي الناشئين والعموم، حيث حققتا نجاحا مميزا ومشاركة واسعة من اللاعبين.

وأضاف العلوي أن النادي يضع كافة امكانياته لإنجاح مسابقة السيدات التي سيشارك فيها عدد من اللاعبات المتميزات باللعبة على مستوى البحرين، متمنيا لجميع اللاعبات التوفيق والنجاح في البطولة.

وأكد العلوي على أن النادي حرص على أن يشمل نشاطه الرمضاني كافة الفئات لكي يتمكن جميع ممارسي اللعبة في البحرين من الناشئين والعموم والسيدات من المشاركة في البطولة، وتحقيق الأهداف المأمولة من هذه البطولة التي كنا نسعى من خلالها إلى توفير مناخ رياضي تنافسي للاعبين، واتاحة الفرصة لهم لزيادة رصيدهم من المباريات واكتساب الخبرة والتجربة التي يحتاجونها.