بإقامة المباراة النهائية الرئيسية وحفل التتويج..

يسدل الستار غداً السبت على بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية الثانية للعموم التي تقام برعاية شركتي زين البحرين وبابكو، حيث ستقام المباراة النهائية الرئيسية للبطولة، بالإضافة إلى حفل تكريم الجوائز على الفائزين في مسابقتي الفردي والزوجي في مختلف المستويات.

وسيقام في الأمسية الختامية للبطولة نهائي زوجي المستوى التاسع، حيث سيلتقي الزوجي المكون من لاعبي المنتخب الوطني يوسف قائد وحسن رضا مع الزوجي الفلبيني المكون من اللاعب أريل بلادفينيو واللاعب كييف، حيث ستقام المباراة في الساعة التاسعة مساءا.



وسيعقب المباراة النهائية إقامة حفل تتويج الفائزين في البطولة في مختلف فئاتها ومستوياتها، حيث سبق للاعب الناشئ هاشم التوبلي التتويج بلقب فئة تحت 12 سنة، كما توج الناشئ أحمد حسام الدين بلقب تحت 14 سنة.

وفي مسابقة الفردي للعموم، صعد اللاعب أرافيند راجيندران إلى المباراة النهائية للمستوى السابع بفوزه على اللاعب حمد الرويعي 6/3 و6/1، وسيكون اللاعب وافي طرف النهائي الآخر بفوزه على اللاعب سيد محمود بنتيجة 6/2 و6/2.

وفي نهائي فردي المستوى الثامن سيلتقي اللاعب نالان تشوكابا مع اللاعب سلمان فردوسي، وتغلب تشوكابا في نصف النهائي على اللاعب اليستون ديسوزا بنتيجة 6/1 و6/2، بينما فاز اللاعب فردوسي على اللاعب فلورين أوبريا بنتيجة 6/2 و6/0.

وفي المستوى التاسع، صعد لاعب المنتخب الوطني حسن عبدالرضا إلى نهائي المسابقة بعد فوزه على اللاعب جيم بورجرز بنتيجة 6/3 و6/2، وسيلتقي عبدالرضا في النهائي مع زميله في المنتخب اللاعب يوسف قائد في مباراة مرتقبة.

من جانب آخر، أشاد مدير نادي الرفاع للتنس إياد العلوي بالمستويات الفنية الجيدة التي شهدتها البطولة، والمنافسات القوية في جميع المستويات، معربا عن خالص شكره لجميع اللاعبين للروح الرياضية والإلتزام الذي تحلوا به خلال جميع منافسات البطولة.

وأكد العلوي أن النادي أعد حفل خاص للنهائي الذي سيشهد تتويج الفائزين في البطولة، داعيا الجماهير ومحبي رياضة التنس للحضور والاستمتاع بالمباراة النهائية التي من المتوقع أن تكون حافلة بالندية والاثارة نظرا لقوة طرفي المباراة.