حقق منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد فوزه الأول في البطولة الآسيوية السابعة عشر وذلك على حساب المنتخب الباكستاني بنتيجة ( 51/26) في المباراة التي جمعت المنتخبين على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدور التمهيدي.

وانتهى الشوط الأول لمصلحة الأحمر البحريني بنتيجة (27/13) بعد أداء متفاوت لم يوفق الفريق في بدايته وأضاع العديد من الفرص والأهداف السهلة أمام المرمى الباكستاني كما إن الأخطاء الفنية المتكررة كلفت الفريق التأخر في النتيجة بفارق هدفين في بادئ الأمر (5/3) قبل أن يعيد الجهاز الفني ترتيب الأوراق من جديد بإجراء عدد من التغييرات التي أعطت منتخبنا أفضلية السيطرة على مجريات الشوط وإنهائه لصالحه بفارق مريح.

في الشوط الثاني وفق منتخبنا في التعامل مع مجرياته من خلال الاعتماد على الدفاع المحكم واللجوء إلى الهجوم الخاطف في عملية التسجيل ووفق الحارس علي جميل في التصدي إلى العديد من الأهداف والتي ساهمت في توسيع الفارق والخروج بنتيجة اللقاء.



وحصل لاعب منتخبنا الوطني حسن كاظم على جائزة أفضل لاعب في المباراة وتم تقديم الجائزة من قبل سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس اللجنة النسائية باللجنة الأولمبية البحرينية.

وافتتح المنتخب الياباني مشواره في البطولة الآسيوية السابعة عشر للشباب لكرة اليد بفوزٍ عريض على المنتخب الهندي بنتيجة (49/11) ضمن منافسات المجموعة الثانية وفي المباراة التي جمعت المنتخبين على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

المنتخب الياباني فرض تفوقه على مجريات المباراة من بدايتها وكانت الأمور تسير لصالحه منذ الدقائق الأولى بتقدمه بنتيجة 8/0 وسط تراجع أداء المنتخب الهندي ونجح في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة (25/6).

وفي الشوط الثاني سارت الأمور لمصلحة المنتخب الياباني وسعى مدربهم إلى إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة بعد اطمئنانه على نتيجة المباراة.

وحصل لاعب المنتخب الياباني ناكاجيما ريو على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تألقه اللافت وقيادة فريقه إلى نتيجة الفوز.

وتقام اليوم مباراتان ضمن المجموعة الأولى يلتقي الأولى منتخبا السعودية وإيران في تمام الرابعة عصراً فيما يلتقي الكويت مع كوريا الجنوبية في المباراة الثانية الساعة السادسة والنصف مساءً.