إعلانات البطولة تزّين شوارع مملكة البحرين..

7 أيام تفصلنا عن انطلاقة منافسات بطولة آسيا لرفع الأثقال 2022 التي تحتضنها مملكة البحرين تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال، في الفترة 6- 16 أكتوبر المقبل بـ"فندق كراون بلازا".



من جهته، أكد رئيس لجنة التنسيق والمتابعة مشعل حمد الذوادي أن اللجنة حريصة على تقديم أفضل الخدمات لضمان سير البطولة، وفق توجيهات وتطلعات اللجنة المنظمة برئاسة السيد اسحاق إبراهيم اسحاق رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، على الشكل الذي يحقق أعلى معدلات النجاح في هذا الملتقى الرياضي القاري على أرض المملكة.

وأوضح الذوادي أن جميع أفراد اللجنة يقومون بواجبهم على أكمل وجه، خصوصاً وأن كافة اللجان وضعت خططها وتطبقها بشكل مميز للغاية، وقال: "إن لجنة التنسيق والمتابعة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق والتعاون مع اللجان العاملة، حيث تضاعف العمل خلال هذه الفترة مع اقتراب انطلاقة الحدث الآسيوي. ومن المؤكد أن الجميع يبحث عن الوصول للجاهزية المثالية قبل بدء المنافسات"، مضيفا أن كل هذا العمل الجبار الذي تقوم به اللجنة يأتي وسط متابعة واهتمام ودعم من رئيس الاتحاد، الذي يتابع سير العمل بشكل كبير ويحرص على تقديم الدعم لكافة اللجان العاملة، مشيرا إلى أن عمل اللجنة سيستمر بكل مثابرة خلال الأيام القادمة، وستسعى لتوفير أفضل الخدمات لكافة المشاركين من أجل إبراز وإنجاح البطولة، مبديا في الوقت ذاته حرص اللجنة على مضاعفة الجهود بهدف تحقيق نجاح جديد يضاف لسلسلة النجاحات التي حققتها المملكة في استضافتها لكبرى البطولات.

وباشرت اللجنة المنظمة ووفق خط سير العملية التنظيمية، بوضع الإعلانات الخاصة لاستضافة مملكة البحرين منافسات بطولة آسيا لرفع الأثقال، في الشوارع الحيوية بالمملكة، والذي يهدف للتعريف بالبطولة وبالمشاركين الذين سيتنافسون خلال هذا الحدث الرياضي الآسيوي.

وقد تزينت شوارع المملكة بالعديد من اللافتات الترحيبية بضيوف المملكة من الوفود المشاركة والمنتخبات والضيوف إلى جانب الإعلانات الترويجية. ولن تقتصر الإعلانات على الشوارع الرئيسية، بل إن اللجنة المنظمة ستحرص على أن تروّج لهذه البطولة من خلال وضع الإعلانات في الأماكن السياحية كالمجمعات التجارية والفنادق وغيرها من الأماكن التي تجتذب الجمهور والسياح والمقيمين على أرض المملكة، للحضور والتفاعل مع هذه البطولة.

وتأتي خطوة الترويج للبطولة عبر نشر الإعلانات الخاصة بمختلف جوانبها من خلال الملصقات الإعلانية والدعائية المختلفة في شوارع المملكة في سياق إدخال الجماهير الرياضية في أجواء البطولة.