أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن تدشين خدمات رقمية حصرية عبر التطبيق الإلكترونيMy Gate Middle East للمقيمين في مجتمع النسيم. ويأتي ذلك في سياق تعزيز رؤية النمو والابتكار القائمة على الالتزام بدعم الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية المحلية بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030.
ومن شأن التطبيق الرقمي أن يُمّكن مستخدميه من البقاء على اطلاع دائم بكافة مستجدات مجتمع النسيم السكني، وتلقي مختلف الأخبار والإشعارات المتعلقة به، بالإضافة إلى طرح الأسئلة والاستفسارات ورفع الشكاوى وتقديم طلبات الصيانة. ويتضمن التطبيق أيضًا خاصية حجز مرافق مجتمع النسيم، مثل: الملاعب الرياضية والمساحات المشتركة، بالإضافة إلى تحديد جهات الاتصال الشخصية المعتمدة في حالات الطوارئ.
وبهذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلاً: "نحن فخورون بالكشف عن خدماتنا الرقمية ضمن تطبيق My Gate Middle East الذي يواكب متطلبات العصر ويُلبي احتياجات المقيمين في مجتمع النسيم علاوة على توفير أسلوب حياة عصري وتجربة سكنية مريحة ومستدامة".
وعلاوة على ما سبق، سيتم من خلال التطبيق تسهيل عملية عبور أفراد الأسرة من البوابات الأمنية، ومنح الزوار موافقة مُسبقة عند تسجيل بياناتهم عبر تطبيقMy Gate Middle East ، وغيرها من المميزات الأخرى. وبالإمكان تحميل التطبيق عبر متجر تطبيقات أبل (iOS App Store) وجوجل بلاي (Google Play Store).
تُعد ديار المحرق أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.