في دوري المجموعات لبطولة ناصر بن حمد للمدارس الثانوية الحكومية والخاصة

حقق فريقا مدرستي مدينة عيسى والفاتح انتصاران كبيران في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة ناصر بن حمد لكرة القدم للمرحلة الثانوية للبنين للمدارس الحكومية والخاصة للعام الدراسي الحالي 2022-2023 والتي تقام برعاية بلاتينية من بنك البحرين الوطني والراعي الذهبي شركة البحرين للسينما، إذ بدأ الفريقان المشوار بنجاح تام وأعطيا مؤشرات واضحة بأنهما سيكونان الأقرب لبلوغ الدور الثاني والذي يتأهل له متصدر كل مجموعة ووصيفه. فريق مدرسة مدينة عيسى حقق الفوز في بداية المشوار على مدرسة الحكمة الدولية بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، فيما انتصرت مدرسة الفاتح على برايتوس بستة أهداف لهدف.



وتسيد فريق مدرسة مدينة عيسى في مباراته ضد مدرسة الحكمة الدولية أجواء اللقاء نظراََ للفارق في الامكانيات الفردية والفنية عند اللاعبين، إلى جانب معدل اللياقة البدنية، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق مدرسة مدينة عيسى بهدفين نظيفين سجلهما مصعب عبدالله من ركلة جزاء في الدقيقة 15 وعبدالله ابراهيم في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني سجل عبدالله ابراهيم الهدف الثالث في الدقيقة 45، وسجل زميله عمار البصري الهدف الرابع في الدقيقة 48، وسجل راشد البصري ثلاثة أهداف، وياسر محمد هدف، فيما سجل هدف مدرسة الحكمة الوحيد سيف أحمد. وفي نهاية اللقاء حصل لاعب فريق مدرسة مدينة عيسى راشد البصري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي ملعب نادي مدينة عيسى استعرض فريق مدرسة الفاتح إمكانيته وحقق فوزاً كبيراً على مدرسة برايتوس الخاصة بستة أهداف مقابل هدف واحد ليحصد أول ثلاث نقاط. وجاءت الأهداف جميعها عبر لاعبين مختلفين وهم: أحمد الدوسري، علي سعد، محمد فاضل، طلال عبدالعزيز، مشاري عبدالعزيز وناصر عواد، فيما جاء هدف برايتوس الوحيد بواسطة حسين نادر من كرة ثابتة غالطت الحارس عبدالله أحمد. وحصل لاعب فريق الفاتح أحمد الدوسري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتأتي إقامة هذه البطولة بناء على توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بتنظيم الفعاليات الرياضية المدرسية والاهتمام بها، بهدف تدريب الناشئة وانتقاء اللاعبين لرفد الأندية والاتحادات الرياضية بأفضل العناصر، وهو ما يؤكد على أهمية المنافسات الرياضية لطلبة المدارس.