في افتتاح الجولة الخامسة من دوري خالد بن حمد لليد

عمر البلوشي

واصل النجمة تصدره لمنافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد بعد تفوقه على نظيره توبلي بنتيجة 30 مقابل 22 في اللقاء الذي جمعهما ضمن افتتاح الجولة الخامسة من الدوري على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.



وعلى الرغم من غياب الحارس محمد عبدالحسين واللاعب محمد ميرزا عن الفريق، إلا أن النجمة نجح في كسب الأفضلية خلال الشوط الأول من المباراة، في ظل مساعي توبلي لتقليص الفارق ومحاولة اللحاق بالنجمة خلال هذا الشوط الذي انتهى بنتيجة 11/13.

وفي الشوط الثاني، تفوق النجمة بشكل كبير على منافسه وفرض قوته الهجومية وسط تراجع ملحوظ من قبل توبلي الذي عانى من تراجع اللياقة البدنية، لينجح الرهيب في مواصلة التقدم وتوسيع الفارق لتنتهي المواجهة ويحقق النجماوية العلامة الكاملة في صدارة الترتيب.

وفي المباراة الثانية، حقق الاتفاق انتصاراً مهماً على نظيره باربار بنتيجة 35 مقابل 29، في مباراة شهدت أفضلية اتفاقية منذ البداية على حساب الكواسر الذين ظهروا بمستوى فني مهزوز خلال هذه المواجهة. وخاصة أن الفائز نجح في إنهاء الشوط الأول بفارق 5 أهداف عن منافسه والذي استمر لنهاية المواجهة.

هذا ويتصدر النجمة الترتيب العام برصيد 15 بالعلامة الكاملة، فيما تقدم الاتفاق للمركز الثاني برصيد 13 نقطة، مع حفاظ باربار على موقعه سادساً برصيد 7 نقاط، كذلك توبلي الذي استمر في المركز العاشر ما قبل الأخير برصيد 5 نقاط.

صور