أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بفوز "تغريد" ملك سموه بالمركز الأول في كأس اللجنة الاولمبية والبارالمبية السعودية للهجن في السباق الذي أقيم في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الفوز الجديد للهجن البحرينية في المحافل الخارجية يجسد ما وصلت إليه رياضة الهجن في المحافل الخارجية والبروز اللافت للمشاركات البحرينية في البطولات الكبرى بعد أن سجلت العديد من الانجازات في الفترة الماضية، ليأتي فوز "تغريد" استكمالا لسلسلة الانجازات التي تحققت وهو ما سيكون حافزا للمزيد منها في الفترة القادمة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن البطولات التي تقام في المملكة العربية السعودية الشقيقة دائما ما تحظى بقوة ومنافسة مثيرة في مختلف الأشواط وهو ما يؤكد الاقبال الواسع في هذه المشاركات من الأشقاء في مختلف الدول، مشيداً سموه بهذا الفوز والحصول على المركز الأول.

وجاء فوز "تغريد" بالمركز الأول في فئة حقايق بكار مفتوح بتوقيت وقدره (4 دقائق و20 ثانية)، في الشوط المسائي الأول ضمن كأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية للهجن.