أزاح الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الستار عن الأطقم الرسمية الجديدة للمنتخبات الوطنية لماركة (أولسبورت) (Uhlsport) وذلك عقب الاتفاقية التي أبرمها الاتحاد مع مجموعة البركة للتجهيزات الرياضية قبل نحو شهرين.

جاء ذلك في حفل التدشين الذي أقيم بالاتحاد مساء اليوم "الثلاثاء" بحضور الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة و محمد العوضي المدير التنفيذي للمبيعات بمجموعة البركة للألبسة الرياضية والإعلامي ناصر محمد وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

ويتكون الزي الجديد لقمصان المنتخب من ثلاثة ألوان وهي اللون الرئيسي الأحمر واللون الثاني الأبيض واللون الثالث الذهبي مع بالإضافة إلى اللون الأحمر والأبيض والأسود للطاقم الفني والإداري والبنطال باللون الأحمر، ويحتوي القميص على خارطة مملكة البحرين وهي الخارطة الأحدث بشكلها الجديد.



وبهذه المناسبة عبر الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن سعادته بتدشين الزي الجديد للمنتخبات الوطنية للمشاركات الخارجية لعام 2023 والتي تتضمن المشاركة في البطولة الآسيوية للرجال و بطولة العالم تحت 21 ومختلف البطولات الخليجية والعربية الأخرى سواء على مستوى الرجال والسيدات، معربا عن شكره وتقديره لمحمد العوضي على هذه الشراكة التي يأمل منها الاستمرار.

وبدوره عبر المدير التنفيذي للمبيعات بمجموعة البركة للألبسة الرياضية عن اعتزازه الكبير بهذه الشراكة الوثيقة مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وتدشين الأطقم الجديدة والتي تم تصميمها من قبل المجموعة لماركة (أولسبورت) (Uhlsport) متمنيا أن يكون الزي الجديد فأل خير على المنتخبات الوطنية لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة.