أكد الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أن دعم شركة طلبات كان له أثر كبير في نجاح أنشطة وبرامج ومسابقات الاتحاد خلال الموسم المنصرم 2021 – 2022 وفي مقدمتها منافسات البطولة الآسيوية للشباب تحت 21 التي استضافتها المملكة.

جاء ذلك لدى استقباله رئيس التسويق بشركة طلبات علي درويش بحضور نائب رئيس الاتحاد محمد الذوادي والأمين العام فراس الحلواجي وعضو مجلس الإدارة عبدالجليل فتيل.

ورحب الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة بعلي درويش معربا عن شكره وتقديره لشركة طلبات الإسم الرائد والعلامة التجارية المتميزة في مملكة البحرين والمنطقة لرعايتها ودعمها لأنشطة وفعاليات الاتحاد البحريني للكرة الطائرة انطلاقا من حرص الشركة على دعم الحركة الشبابية والرياضية.



وأضاف " نثمن دعم شركة طلبات لاتحاد الطائرة انطلاقا من التعاون المشترك بين الطرفين والذي ساهم في مساندة الاتحاد لتسيير أنشطته وبرامجه على النحو الأمثل ونعتز كثيرا بوجود طلبات ضمن قائمة شركائنا المحليين لما تحمله الشركة من سمعة ومكانة رائدة لتبرم شراكة ناجحة مع اتحاد الكرة الطائرة الذي يعتبر من الاتحادات الرياضية المنجزة على صعيد المنتخبات الوطنية ونتائجها الإيجابية بمختلف المشاركات الخارجية".

وفي ختام اللقاء قدم الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة هدية تذكارية لعلي درويش تقديرا وعرفانا من الاتحاد بدعم شركة طلبات للإتحاد متمنيا للشركة دوام التوفيق والنجاح.