طواصلت رياضة الجوجيتسو البحرينية حصد الإنجازات الخارجية وهذه المرة على مستوى الأندية ومراكز تدريب رياضة الجوجيتسو، لتؤكد علو كعبها ومستوياتها المتطورة.

وتمكن لاعبو الأندية والمراكز البحرينية من حصد 6 ميداليات ملونة موزعة على 2 ذهبيات وميدالية فضية و3 ميداليات برونزية في مهرجان أبوظبي للجوجيتسو وبطولة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو بفئة الأساتذة، الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي وسط مشاركة نخبة من لاعبي الأندية والمراكز على مستوى العالم.



وسجلت الجوجيتسو البحرينية مشاركة إيجابية في المهرجان وبطولة المحترفين بعد أن كان لاعبو أنديتنا محط الأنظار نظرا للمستويات البارزة التي قدموها طوال النزالات.

واستطاع لاعب أكاديمية اليمنتس عبدالله الشيخ من حصد الميدالية الذهبية في مهرجان أبوظبي عن فئة الصغار لوزن 55 كيلوغرام للحزام الأبيض، بعد مستويات بارزة قدمها طوال النزالات وصولاً إلى النزال النهائي الذي تألق فيه وحصد الميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق.

وعلى مستوى نتائج لاعبي الأندية المراكز البحرينية في بطولة المحترفين بفئة الأساتذة، استطاع اللاعب سينا منفردي لاعب أكاديمية اليمنتس من حصد الميدالية الذهبية في فئة الأساتذة – أساتذة 4 – في وزن 62 كيلوغرام في الحزام الأسود، حيث تمكن من إبراز قدراته العالية وحصد الميدالية الذهبية.

وحاز أحمد العرادي لاعب نادي رضا للفنون القتالية الميدالية الفضية في فئة أساتذة 3 لوزن 120 كيلوغرام للحزام البنفسجي، قبل أن يحصد اللاعب عيسى عبدالعزيز لاعب نادي رضا للفنون القتالية من حصد الميدالية البرونزية في فئة أساتذة 2 لوزن 69 كيلوغرام للحزام البنفسجي، فيما تمكن اللاعب هشام نور لاعب أكاديمية اليمنتس من الفوز بالميدالية البرونزية في فئة أساتذة 4 لوزن 77 كيلوغرام للحزام الأسود، وحاز اللاعب حسين إسماعيل من نادي رضا للفنون القتالية الميدالية البرونزية في فئة أساتذة 2 لوزن 62 كيلوغرام للحزام البني.