بعد تدشين المشروع الأسبوع الماضي بالشراكة مع عملة "زمزم"

دشن الاتحاد البحريني لكرة القدم بالشراكة مع عملة زمزم – أول عملة رقمية إسلامية في العالم – مشروع NFT لأفضل لاعب في كل جولة من جولات دوري ناصر بن حمد الممتاز؛ ليصبح بذلك الدوري أول دوري لكرة القدم في العالم يعتمد تقنية NFT رسميًا.



وقد حصل نجم نادي الخالدية مهدي حميدان على أول NFT بحصوله على نجم الجولة السادسة من ناصر بن حمد الممتاز، ومن المنتظر أن يتم تكريم نجوم الجولات الخمس الأولى خلال الأيام القليلة القادمة، كما سيحصل كل لاعب بدءًا من الجولة السابعة على جائزة NFT حتى نهاية الموسم، في حين سيحصل أفضل لاعب في الموسم على جائزة NFT بالاضافة إلى جائزة مالية كبيرة.

وسيتم طرح 11 قميص لجميع الفرق المشاركة في البطولة مرقمة من الرقم 1 إلى الرقم 11، وسيتم طرح جميع الـ NFT بمزاد عام؛ بهدف الحصول على أكبر عدد من المشجعين للأندية في دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وسيشهد المشروع الكثير من المفاجآت التي ستعلن بشكل أسبوعي مع طرح العديد من الجوائز لمقتني NFTs، بالإضافة إلى الإعلان عن جائزة مبدئية بقيمة 10 مليون زمزم للفائز في المسابقة النهائية، كما يمكن لمقتني NFTs إعادة بيعه في أي وقت من الأوقات وبأي سعر ولأي شخص.

كما سيكون الفائز بنجم الجولة مخولاً لـحامل الـ NFT الخاص به بالحصول على نسبة من الجائزة.

وقد أعلنت الشركة المنظمة للمشروع عن أسعار NFTs الجديدة بنسبة 10% بشكل سنوي، وسوف يتم إضافة جميع الأندية المشاركة في الدوري خلال الأيام القادمة بشكل عشوائي.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة:" نفخر اليوم بأن يكون دوري ناصر بن حمد الممتاز أول دوري في العالم يدشن خدمة NFT رسميًا. لطالما كانت مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز رائدة في إضافة كل ما هو جديد ويعود بالنفع على اللاعبين والجماهير والمسابقة بشكل عام".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس لعملة زمزم السيد حامد فخرو:"نعد الجماهير البحرينية بالكثير من المفاجآت خلال الأيام القادمة، حيث يعتبر هذا المشروع من أهم المشاريع العالمية والتي سوف تعمل على تسويق اللاعبين والمسابقة بشكل عام عالميًا".

يذكر أن عملة زمزم تعتبر أول عملة عربية إسلامية تم إنشاءها في نوفمبر من العام 2021، ويعتبر سوق زمزم للـNFT هو أول سوق عربي إسلامي خاص بالـNFT حول العالم، وقد أطلق السوق في الرابع من مايو من العام الحالي 2022.

كما تعتبر جميع منتجات زمزم متوافقة مع الشريعة الإسلامية من خلال تشريعها من قبل هيئة الرقابة الشرعية برئاسة فضيلة الشيخ نظام يعقوبي، وبعضوية كل من الشيخ الدكتور أسامة بحر (عضوًا)، والشيخ عبد الله الخالدي (عضوًا).