حسم فريق المحرق قمة مواجهة الجولة السابعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بفوزه اليوم على الرفاع 3-صفر، كما تغلب الرفاع الشرقي على سترة 1-صفر.

وفي قمة مواجهات الجولة على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليقة، قدم المحرق مواجهة مثيرة سيطر فيها على اغلب فترات اللقاء حيث تقدم مبكرا عبر اللاعب الإيطالي ماريو فونتانيلا وذلك في الدقيقة (11)، وأضاف اللاعب سفيان مهروق الهدف الثاني مع الدقيقة (14)، ليعود فونتانيلا ليؤمن الفوز بهدف ثالث مع الدقيقة (70) من علامة الجزاء.

وبهذا الانتصار ابتعد فريق الرفاع في صدارة الترتيب العام برصيد (17 نقطة)، وبقي مؤقتا فريق الرفاع في المركز الثاني متجمدا رصيده عند (13 نقطة).



وفي المواجهة التي أقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية، نجح فريق الرفاع الشرقي في تحقيق انتصار صعب على سترة بهدف دون مقابل، سجله اللاعب سامي الحسيني مع الدقيقة (51).

الفوز هو الأول لفريق الرفاع الشرقي والذي رفع رصيده إلى (7 نقاط) متقدما إلى المركز السابع، ليتساوى في النقاط مع فريق سترة والذي تلقى اليوم خسارته الثانية في الموسم.

وتتواصل مساء غد منافسات الجولة السابعة من المسابقة، حيث يلتقي على استاد مدينة خليفة الرياضية الأهلي مع الشباب وتليها على المعلب ذاته مواجهة الخالدية مع البحرين، وعلى استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة يواجه المنامة نظيره فريق البديع ويلتقي الحالة مع فريق الحد.