تستضيف حلبة البحرين الدولية الجولة الرابعة وما قبل الأخيرة من بطولة البحرين لسباقات السرعة "الدراج" للموسم الرياضي 2022/2023 والمقرر إقامتها هذا الأسبوع.

وعطفاً على الجولات الماضية، يتوقع للجولة أن تشهد الكثير من المعارك بين المتنافسين على مضمار الربع ميل المعتمد عالمياً.

وبعد إلغاء الجولة الماضية بسبب الأمطار الغزيرة، اشتدت المنافسة على جميع نقاط البطولة المهمة مع اقتراب الموسم من نهايته.



وبدأت الإثارة بالفعل بعد ليلتين من التجهيز والتحضير إقيمتا مسائي الثلاثاء والأربعاء في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

ومن المقرر أن تقام التصفيات يوم الخميس، يليها السباق يوم الجمعة. على أن يقام سباقا كلتا الأمسيتين جنبًا إلى جنب مع بطولة البحرين ماسترز للدراتس المقامة للمرة الأولى على الإطلاق في البحرين، وهي الحدث الافتتاحي المرموق لبطولة العالم للدارتس.

جذبت سباقات السرعة المشاركين من جميع أنحاء العالم، حيث يتنافسون في 13 فئة لكل من السيارات والدراجات النارية. ويستعدون الآن لخوض مواجهات مباشرة على مضمار حلبة البحرين الدولية المعتمد من رابطة Hot Rod الوطنية لسباقات السرعة (NHRA) ومقرها الولايات المتحدة.

وترحب الحلبة بالجماهير وتدعوهم لحضور أحداث هذا الأسبوع والاستمتاع بأكبر سلسلة من سباقات السرعة وأقواها في المنطقة، علمًا بأن التذاكر ستكون متوفرة عند البوابة أو عبر الموقع الرسمي bahraingp.com على ان يكون سعر التذكرة 3 دنانير لمنصة بتلكو ليومي التأهيل والسباق، فيما تفتح الأبواب عند الساعة الرابعة من عصر الخميس والواحدة ظهراً يوم الجمعة.

وتختتم بطولة البحرين لسباقات السرعة "الدراج" للموسم الرياضي 2022/2023 باللقاء الخامس والأخير خلال الفترة من 31 يناير إلى 3 فبراير.

لمزيد من المعلومات حول بطولة البحرين لسباقات السرعة "الدراج" أو الأحداث والأنشطة الأخرى في حلبة البحرين الدولية، الرجاء التفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن للحلبة على 17450000 973+.