أصدر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جدول منافسات القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد للسيدات والذي سينطلق يوم الجمعة 24 فبراير 2023 بعد تبقى جولة واحدة على نهاية القسم الأول الذي سيختتم السبت 18 فبراير الجاري.

وقال رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد علي السيد أن جدول القسم الأول تم إصداره بناء على نتائج الدوري في الموسم الماضي فيما تم إصدار جدول القسم الثاني بناء على نتائج القسم الأول، معربا عن تقديره للتعاون الذي أبدته الأندية المشاركة وهي كلا من النجمة، مركز تمكين شباب القادسية، الأهلي، توبلي، مدينة عيسى.

وأكد السيد بأن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وبتوجيه من رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة حريص على استمرار النشاط النسائي والاهتمام بدوري عيسى بن راشد للسيدات بهدف تكوين قاعدة صلبة من اللاعبات، خصوصا وأن اتحاد الكرة الطائرة من أوائل الاتحادات الرياضية التي اهتمت واحتضنت النشاط النسائي سواء عبر تكوين المنتخبات أو إقامة المسابقات والاهتمام بتخريج الحكمات لتفعيل دور المرأة متمنيا لجميع الأندية التوفيق والنجاح.



ويتصدر مركز تمكين شباب القادسية الترتيب حتى الآن بـ 9 نقاط من 3 مباريات ويليه الأهلي 8 نقاط من 4 مباريات، والنجمة ثالثا بـ 4 نقاط من 3 مباريات، وتوبلي رابعا بـ 3 نقاط من 3 مباريات فيما يحتل مدينة عيسى المركز الأخير من دون أي نقاط بعد تلقيه ثلاث خسائر.