تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" استعداداتها لاستضافة التجارب الرسمية والتحضيرية لانطلاق الموسم الجديد 2023 من بطولة العالم للفورمولا وان وذلك نهاية هذا الأسبوع في الفترة من 23 حتى 25 فبراير الجاري.

وسيتمكن الجماهير من حضور تجارب أرامكو للفورمولا وأن التحضيرية لموسم 2023 يومي الجمعة والسبت الموافق 24 و25 فبراير الجاري، حيث سيتم فتح بوابات الحلبة من 12 مساء حتى 7 مساء، يرجى ملاحظة أن اليوم الأول من التجارب لن يكون مفتوحًا للجماهير.

كما أعلنت حلبة البحرين الدولية مؤخرا عن الدخول المجاني لحاملي تذاكر السباق الذين قاموا بشراء تذاكرهم قبل تاريخ 1 فبراير لأيام التجارب. وسيتمكن الجماهير من متابعة إثارة التجارب التحضيرية للموسم الجديد للفورمولا وأن من المنصة الرئيسية والتي تقابل مرائب صيانة الفرق ليكونوا بالقرب من الفرق ويشهدوا انطلاق سياراتهم الجديدة واستعداداتهم.



أما الراغبون في حضور التجارب الرسمية للفورمولا وان، فتذاكر التجارب ما زالت متاحة للبيع على موقعنا الإلكتروني Bahraingp.com حيث يبلغ سعر التذاكر 5 دينار بحريني في اليوم للكبار و2.5 دينار بحريني للأطفال من 3 حتى 12 عاماً تتوفر أيضًا ضيافة نادي البادوك خلال يومي التجارب الرسمية للبطولة العالمية المفتوحة للجماهير، ويجب على الراغبين في شرائها إرسال رسالة على [email protected] أو زيارة موقعنا الإلكتروني لمزيد من التفاصيل.

وتستعد حلبة البحرين الدولية مع بقاء أيام قليلة لاستضافة سباق الـ FORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، والذي سينطلق في الفترة من 3 حتى 5 مارس المقبل، وذلك كجولة افتتاحية لموسم الفورمولا وان 2023.

وستكون الجماهير على موعد مع يومين مفتوحين من التجارب الرسمية والتعرف على آخر مستجدات واستعدادات الفرق للموسم الجديد دون تكلفة إضافية على تذاكر حضور السباق الافتتاحي من بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان.

ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com .