تحت رعاية سمو الشيخة منيرة بنت خالد بن حمد آل خليفة وبتنظيم من الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية

وقع الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية وشركة عملة زمزم اتفاقية شراكة لرعاية الجائزة النهائية لبطولة العالم النسائية للألعاب الإلكترونية تحت رعاية سمو الشيخة منيرة بنت خالد بن حمد آل خليفة المزمع أقامتها في مملكة البحرين في الفترة ما بين 14 – 18 مارس القادم.

وقع الاتفاقية رئيس مجلس الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية السيد حسين الكوهجي، مع الرئيس التنفيذي والمؤسس لعملة زمزم السيد حامد فخرو.



وسوف تقام بطولة العالم النسائية للألعاب الإلكترونية في مملكة البحرين في مارس القادم بمشاركة فرق عالمية وهم ( ATK Esports - G2 Esports - Nigma Galaxy - Black Dragons - Rise Gaming – Kingnigatsa) والمشاركين من عدة دول أبرزهم كوريا الجنوبية، جنوب أفريقيا، ألمانيا، هولندا، البرازيل، بالإضافة إلى فريق من الدولة المضيفة مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية السيد حسين الكوهجي:" يسعدنا اليوم توقيع الاتفاقية مع شركة زمزم لرعاية الجائزة النهائية للبطولة، نسعى جاهدين لجعل البحرين مركزاً إقليمياً مهماً على الساحة الدولية للألعاب الإلكترونية، وخاصة المتعلقة بالجانب النسائي، لذا فإننا نتطلع دائما إلى تقديم ما هو جديد ومبتكر في استضافة البطولات الدولية".

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لعملة زمزم السيد حامد فخرو:" يعتبر المجال الرياضي والتقني أحد أهم المجالات التي تنوي زمزم التواجد بها عالميا، الشراكة السابقة مع مختلف الاتحادات والمنظمات الرياضية المحلية والإقليمية في المجال الرياضي، أثبتت نجاح كبير وعلى مستوى واسع، لذا قررنا توسعة مشاركتنا في العمل مع اتحادات أخرى وبعدة مجالات مختلفة، ومن هنا جاءت فكرة الدخول في شراكة مع الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية، والتي نسعى لتطويرها في المستقبل".

وتعتبر عملة زمزم أول عملة عربية إسلامية تم إنشاءها في نوفمبر من العام 2021، ويعتبر سوق زمزم للـNFT هو أول سوق عربي إسلامي خاص بالـNFT حول العالم، وقد أطلق السوق في الرابع من مايو من العام 2022.

كما تعتبر جميع منتجات زمزم متوافقة مع الشريعة الإسلامية من خلال تشريعها من قبل هيئة الرقابة الشرعية برئاسة فضيلة الشيخ نظام يعقوبي وبعضوية كل من الشيخ الدكتور أسامة بحر (عضوا) ، والشيخ عبد الله الخالدي (عضوا).