خطف فريق المنامة للبولينج لقب مسابقة كأس الاتحاد للموسم الرياضي 2022 بكل جدارة بعدما تغلب على البحرين في النهائي الذي أقيم على صالة مركز أرض المرح بمجموع 2378 نقطة مقابل 2171.

ومثل نادي المنامة كلا من أحمد رحيمي وعقيل العوضي ومحمد الأنصاري وعلي الماس وحصد الفريق في الشوط الأول 855 نقطة والثاني 871 نقطة والثالث 742 ليقودوا المنامة إلى معانقة الكأس والتواجد على منصة التتويج ووضع اسمهم في سجل الأبطال لمسابقات اتحاد البولينج لهذا الموسم.

وحصد نادي البحرين مركز الوصافة بالفريق الذي يضم كلا من فواز عبدالله وزياد الخليوي وأحمد فريد وعبدالله عبدالكريم، حيث حصد الفريق 643 نقطة بالشوط الأول و 773 نقطة بالشوط الثاني و755 نقطة بالشوط الثالث.



وبعد نهاية اللقاء أقيم حفل ختام الموسم برعاية غازي بن عبدالله ناس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج وبحضور نائب الرئيس راشد البوعينين وأمين السر إبراهيم الرفاعي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد حيث تم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بمسابقة الدوري العام وهم كلا من الرفاع الشرقي الأول، البحرين الثاني، المنامة الثالث.

صور


صور


وتوج اللاعب نضال جمعة من نادي الصم بلقب مسابقة الأساتذة وعادل البارقي من نادي الرفاع الشرقي بالمركز الثاني وعقيل العوضي من نادي المنامة بالمركز الثالث، كما تم تتويج نادي المنامة بالمركز الأول ببطولة كأس الاتحاد ونادي البحرين بالمركز الثاني.

صور


عادل راستي يشيد بفوز المنامة

وبعد ختام منافسات مسابقة كأس اتحاد البولينج التي توج بلقبها نادي المنامة أعرب رئيس جهاز اللعبة بالنادي المخضرم عادل راستي عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا اللقب الذي يضاف إلى مسيرة نادي المنامة برياضة البولينج.

وتقدم راستي بالشكر الجزيل لاتحاد البولينج برئاسة السيد غازي بن عبدالله ناس على التنظيم الرائع لمسابقات الموسم، كما ثمن وقفة ودعم مجلس إدارة نادي المنامة للعبة، مشيرا إلى أن النادي شارك هذا الموسم بكوكبة من العناصر الشابة من اللاعبين وتمكن من تحقيق اللقب بجدارة وهو ما يعكس متانة القاعدة لدى النادي وقدرته على تخريج المواهب الشابة لرفد المنتخبات الوطنية حيث أن النادي يعمل من أجل دعم وتطوير اللعبة وهو يدعم المنتخبات سنويا بمجموعة من اللاعبين ليشكل نادي المنامة داعم أساسي للاتحاد، معربا عن سعادته بثمار ما يجنيه النادي والاتحاد بعد 35 عاما قضاها راستي بين حارات البولينج متمنيا لنادي المنامة المزيد من التوفيق والنجاح.

علي الحلو يثمن تعاون الجميع

عبر عضو مجلس إدارة اتحاد البولينج رئيس لجنة المسابقات علي الحلو عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على دعمهم للجنة المسابقات مثمنا تعاون جميع الأندية ومدراء اللعبة واللاعبين لتسهيل مهمة اللجنة والمساهمة الفاعلة في نجاح الموسم.

وهنأ الحلو جميع الأندية واللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الموسم متمنيا حظا أوفر للبقية في الموسم القادم.

صور


صور


صور