حقق فريق سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة "تو سيز" لرياضة السيارات (2seas) فوزًا مزدوجًا في افتتاحية موسم "بريتيش جي تي"، بعد أن حقق الصدارة في تجارب السباقات المقامة في أولتون بارك بالمملكة المتحدة.

وتمكن "جيمس كوتينغهام" و"جوني آدم" من تحقيق الانتصار الأول خلال نهاية الأسبوع، مما تزامن مع انطلاقة السباق المائة للأخير، وحافظ البطل "إيان لوغي" على لقبه بعد أن فاز بالجولة في نهاية الأسبوع مع زميله "جولز غونون".



وأشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة مالك فريق "تو سيز" لرياضة سباق السيارات بالنتائج المذهلة التي حققها المتسابقون، حيث تمكنوا من تحقيق صدارتين وشارتي انطلاق وفوزين.

وقال سموه إن جميع أعضاء الفريق قد برهنوا على مدى قدرة الفريق وجدارته من خلال الجهود التي تم بذلها، معربًا سموه عن ثقته في هيمنة فريقه على الموسم بعد ما قدمه من أداء، خاصة في نهاية الفريق الأول.

وأكد سموه أهمية ما قدمه الثنائيان في السباقين حيث نافسوا بجدارة للحصول على الصدارة، مضيفاً سموه أن ذلك يشكل مؤشراً قوياً على ما سيقدمه الفريق خلال الموسم، معرباً عن تطلعه للجولة القادمة في سيلفرستون.

وكان السباق الأول الذي شارك فيه آدم من أكثر سباقات البطولة إثارة وتشويقاً، كما كان للطقس دور كبير في أحداث السباق.

ولازمت حالة الطقس السباق الثاني مع هطول الأمطار الذي تمكن فيه لوغي من الفوز بفارق مريح.

وقد نال الفريق جائزة "فريق نهاية الأسبوع" ، إضافة إلى تصدره مراكز البطولة، وسوف يتنافس الفريق في السباق الثالث للبطولة في سيلفرستون 500 في السادس والسابع من مايو المقبل.