كشف خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال السعودي الجديد عن تفضيله تدريب الهلال على المنتخب الوطني بعد أن منحه «مسؤول كبير» الفرصة لاتخاذ القرار مشيرا إلى أن لديه مشروعا مع النادي الأزرق لم ينته في إشارة إلى تدريبه الفريق قبل خمسة أعوام.

وقال خيسوس في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام البرتغالية اليوم الثلاثاء قبل مغادرته المطار إلى النمسا للإشراف على معسكر نادي الهلال: كنت أتفاوض لتدريب الأخضر ورأيت أن فرصة الهلال ممكنة و«المسؤولين» منحوني فرصة المفاضلة في اتخاذ القرار لذلك قمت باختيار النادي.

وحول أخبار انضمام بيرناردو سيلفا إلى الهلال، قال مدرب فلامنغو السابق: «إنه من أعظم لاعبي العالم، تزوج مؤخراً ولديه حياة جديدة وبالطبع سأحب أن أحصل عليه في الهلال، نعم أنتم تعرفون أن هنالك مشكلة بيننا قديماً، ولكن لا شيء الآن، أريده أن ينضم للهلال».



وقال خيسوس في إجابة حول معرفته بالفريق: «لدي ميزة أنني أعرف 11 لاعبا بالفريق ممن عملوا معي سابقاً وأنا الآن أنتظر وصول 3 لاعبين أجانب تحدث معي عنهم رئيس النادي، حالياً أنا لا أعرف أي شيء عن ملفات الأجانب ولم أتحدث عن شيء».

وأجاب خيسوس عن سؤال حول الأجانب الجدد للهلال هل هم من الجنسية البرتغالية أم لا: «أستطيع أن أقول لكم من أي جنسية، ولكن هم من أفضل لاعبي العالم أجمع، الهلال الآن لديه قدرة لم يملكها من قبل».

وإجابة حول سؤال عن الدوري السعودي، أجاب: «اللاعبون الأقوياء ينضمون للبطولة حتى منهم بعمر صغير مثل روبين نيفيز والآن المفاوضات مع سيلفا، الدوري السعودي جذاب ويثير اهتمام العالم من لاعبين ومدربين أيضاً».