العين الاخبارية

يستعد نادي إنتر ميامي الأمريكي لاستقبال الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسيصل ليونيل ميسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية (الثلاثاء) 11 يوليو/ تموز، على أن يتم تقديمه بصحبة الإسباني سيرجيو بوسكيتس كلاعبين في إنتر ميامي يوم 16 من الشهر ذاته.

ويتوقع أن يخوض ميسي مباراته الأولى بقميص إنتر ميامي يوم 21 يوليو ضد كروز أزول المكسيكي في كأس الدوري.



ونشرت فيكتوريا بيكهام، المطربة العالمية الشهيرة وزوجة ديفيد بيكهام، أحد ملاك إنتر ميامي وصديق ميسي الذي لعب لمانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، صوراً للأسطورة الإنجليزية وهو يشارك في عملية رسم جداريات لميسي في ميامي.

واكتست شوارع وأحياء شمال ميامي بجداريات ميسي، تمهيداً لاستقباله في غضون ساعات قليلة في حدث استثنائي تنتظره أمريكا بشكل خاص ووسائل الإعلام العالمية بشكل عام.

وكتبت فيكتوريا بيكهام عبر حسابها بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "جاء قبل أيام قليلة وذهب إلى هناك مباشرة.. ديفيد بيكهام فنان مطلق"، ثم أضافت منشورا آخر مصحوباً بصورة بيكهام وهو يقوم بعملية الرسم: "يشعر بيكهام بأن المقولة قد اكتملت كما يجب".

وواصلت: "أعتقد أن بيكهام قام بعمل جيد برسم ميسي هنا في ميامي، لقد كان أول عمل يقوم به بعد عودته".

وقبل قدوم ميسي إلى إنتر ميامي تحدث بيكهام مراراً عن سعيه لضم البرغوث من أجل تقوية فريقه والدوري الأمريكي بأفضل اللاعبين في العالم.

ومن أجل استرضاء النجم الأرجنتيني، بعيداً عن الراتب الضخم (50 مليون يورو في السنة) والمزايا الأخرى من إيرادات الرعاة (شركات "أبل" الأمريكية و"أديداس" و"فاناتيكس" الألمانيتين)، يقوم إنتر حالياً بالتفاوض مع مجموعة من أفضل لاعبي العالم.

وبعد ضم ميسي، تعاقد إنتر ميامي مع بوسكيتس، ثم ها هو يحاول مع البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد السابق، وجوردي ألبا زميل البرغوث في برشلونة على مدار 9 سنوات في كامب نو وصديقه الشخصي.