أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن طرح المرحلة الثانية من العروض المبكرة لتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2024، وذلك بخصم يصل إلى 15% على تذاكر السباق.

حيث أعلنت حلبة البحرين الدولية عن موعد انطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان وذلك في الفترة من 29 فبراير حتى 2 مارس العام المقبل، وكجولة افتتاحية لموسم 2024، في مناسبة تاريخية احتفالا بالذكرى الـ 20 لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان مع انطلاق السباق الليلي في يوم سبت لأول مرة على الإطلاق.

وتواصل حلبة البحرين الدولية طرح تذاكر العروض المبكرة، وتعتبر فرصة للجماهير للحصول على تذاكر جائزة البحرين الكبرى بعروض مميزة، حيث انتهت بالأمس المرحلة الأولى من العروض المبكرة على التذاكر التي تصل إلى 20٪، وتنطلق من اليوم المرحلة الثانية بعد الإقبال الكبير على التذاكر وبخصم يصل إلى 15% وذلك لفترة محدودة فقط.



وجدير بالذكر أن حلبة البحرين الدولية أطلقت العروض المبكرة تزامنا مع اعلان الفورمولا وان لتقويم بطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2024، وتواصل الآن طرحها للتذاكر وبخصم 15% ولفترة محدودة.

بعد نفاد التذاكر لسباق جائزة البحرين الكبرى التاريخي لعام 2023 في حلبة البحرين الدولية، ندعو الجماهير لسرعة حجز مقاعدهم المفضلة حتى يضمنوا حضورهم للسباق التاريخي والأحتفال بالذكرى الـ 20 للفورمولا وان في البحرين.

سارعوا لشراء تذاكركم الآن ولا تفوتوا حضورالجولة الأولى والأفتتاحية من بطولة الفورمولا وان، حيث تعتبر النسخة السادسة التي تفتتح فيها جائزة البحرين الكبرى موسم الفورمولا وان، والسباق الذي يمثل الحادي عشر الذي ينطلق كسباق ليلي.

للراغبين الآن في شراء التذاكر وللحصول على المزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.