ثمن محمد علي قمبر رئيس الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة، دعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأغلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لرياضة فنون القتال المختلطة، مشيدا بمتابعة ودعم سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية لهذه اللعبة، حيث دفعها ذلك لتحقيق العديد من الإنجازات التي عززت المكانة المرموقة التي تحتلها مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.



جاء ذلك خلال ترأسه وفد الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة اللجنة المنظمة لبطولة (بان أمريكا) لفنون المختلطة، التي أقيمت خلال الفترة 9- 13 أغسطس في العاصمة الكولومبية بوغوتا، ضمن أسبوع بريف الدولي للقتال، والذي شهد إقامة النسخة 73 من بطولة بريف للمحترفين.



وقال قمبر: "سعداء بثقة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة بقدرة الشباب البحريني، لقيادة هذا النوع من الأحداث الرياضية ليس في المنطقة فحسب، بل على المستوى الدولي، والذي يثبت مكانة مملكة البحرين قاريا ودوليا على مستوى رياضة فنون القتال المختلطة، والذي يأتي ثمرة لرؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لجعل مملكة البحرين في صدارة العالم بهذه اللعبة. كما نفخر بأن نكون أول اتحاد رياضي بحريني يقود تنظيم حدث رياضي عالمي في القارة الامريكية".



يذكر أن الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة يعتبر أول اتحاد رياضي بحريني يقود تنظيم حدث رياضي في القارة الأمريكية بمشاركة 135 مقاتل ومقاتلة من 13 دولة من القارة الامريكية، حيث حظي الحدث بإشادة كبيرة من قبل الدول المشاركة.