تمكن اللاعب البحريني الشاب الياس الياسي من تحقيق إنجاز مميز في بطولة العالم للألعاب القتالية في رياضة الملاكمة التايلندية للبار اولمبك في نسختها الحالية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية. حقق الياسي المركز الثاني في البطولة.

وقدم رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي البحريني السيد أحمد الوزان بخالص التهاني والتبريكات للاعب البحريني الياس الياسي لحصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية في هذا البطولة ، مؤكدا بأن هذه المشاركة الأولى للبطل الياسي في هذه البطولة، وهي إنجاز يعكس تفانيه واجتهاده في ممارسة هذه الرياضة و التدريب و الإعداد المميز من قبل الجهاز الفني و المدربين احمد جوهر و عبدلله الذوادي.



واشار الوزان أن هذا الإنجاز يعد إضافة جديدة للرياضات البارالمبية في البحرين، ويعكس التزام الاتحاد بتطوير الرياضة البارالمبية وتمكين اللاعبين من تحقيق طموحاتهم وإظهار قدراتهم، منوها بأن النجاح الذي حققه الياسي يعكس العزيمة والإرادة الصلبة للرياضيين البحرينيين في تحقيق الأهداف وأوضح بأن هذة البطولة تعتبر أول بطولة للبار اولمبك في رياضة الملاكمة التايلندية المواي تاي.

ومن جانب أخر ، أبدى الياس الياسي سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الإنجاز وحصوله على المركز الثاني في بطولة العالم. وأعرب عن تقديره للمنافسين القويين الذين واجههم خلال المنافسات. كما عبر عن أمله في أن يتمكن من تحقيق المزيد من الانتصارات في المستقبل وتطوير مهاراته الرياضية.

الجدير بالذكر ، يعد هذا الإنجاز إضافة مهمة لسجلات الرياضة البحرينية البارالمبية ويؤكد موهبة الياس الياسي وقدرته على المنافسة على المستوى العالمي