لدى استقباله رئيس اللجنة الأولمبية ونائب رئيس اتحاد الكرة السوري


استقبل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدول لكرة القدم اليوم (الثلاثاء) فراس معلا رئيس اللجنة الاولمبية السورية، رئيس الاتحاد الرياضي العام والسيد عبدالرحمن الخطيب نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم عضو مجلس الشعب، بمناسبة زيارتهما الرسمية لمملكة البحرين.

ورحب الشيخ سلمان بن ابراهيم بالوفد الضيف منوهاُ بمكانة الكرة السورية على الساحة الآسيوية ومشيداً بالمنجزات التي حققها الإتحاد السوري على صعيد رعاية المنتخبات الوطنية وتعزيز تواجدها في المحافل الكروية القارية والعالمية.

وأبدى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة حرص الاتحاد القاري على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للإتحاد السوري لكرة القدم في سبيل مواصلة تأدية ادواره المحورية في رعاية اللعبة بكافة مكوناتها مشيدا بالخطط التطويرية المستقبلية للإتحاد السوري وما تشتمل عليه من برامج مميزة تراعي مختلف الجوانب.


واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء أهم الخطط المستقبلية للإتحاد القاري مبيناُ أن تلك الخطط تضع الإتحادات الوطنية محوراً أساسياً لكل البرامج والمبادرات الهادفة للتطوير المستدام لكرة القدم الآسيوية مؤكداً أهمية الشراكة التامة بين الإتحاد الآسيوي والإتحادات الوطنية من أجل الوصول إلى الأهداف والغايات المنشودة على كافة المستويات.

من جانبه عبر فراس المعلا عن شكره وتقديره إلى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على حسن الاستقبال منوهاً بمواقفه المتميزة على صعيد دعم مسيرة كرة القدم السورية ،مثمناً جهود الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في مساندة خطط وبرامج الإتحادات الوطنية الآسيوية لتطوير اللعبة في مختلف أنحاء القارة.

.