يستعد الاتحاد البحريني للتنس لاستضافة بطولة مجلس التعاون للتنس للناشئين تحت 12 سنة، والتي ستقام في الفترة من 5 إلى 9 مارس الجاري، وذلك بمشاركة جميع الدول الخليجية.

وبهذه المناسبة، أكد أمين سر الاتحاد البحريني للتنس عضو اللجنة التنظيمية للتنس لدول مجلس التعاون الخليجي السيد فؤاد الرويعي جاهزية الاتحاد لاستضافة البطولة من كافة النواحي التنظيمية والتحكيمية مرحبا بالأشقاء الخليجيين في بلدهم الثاني البحرين ومتمنيا لجميع المنتخبات الخليجية التوفيق والنجاح في هذا المحفل الخليجي المشترك.

وصرح الرويعي بإن بطولة مجلس التعاون تعد إحدى البطولات التي تشرف على تنظيمها اللجنة التنظيمية للتنس لدول مجلس التعاون الخليجي، حيث تعكس هذه البطولة التزام الاتحاد البحريني للتنس ودول مجلس التعاون لتعزيز اللعبة وتطويرها، وتعد فرصة مثالية لاكتشاف المواهب اليانعة لصقلها وتشجيعها للوصول إلى الأهداف والتطلعات.



كما تعزز هذه البطولة من فرص التعاون بين دول الخليج وتبادل الخبرات في مجال اللعبة، وتسهم في تعزيز الروح الرياضية وتطوير العلاقات بين الاتحادات الخليجية واللاعبين والمدربين المشرفين على تدريب المنتخبات الوطنية في المنطقة.

وأكد الرويعي أن الاتحاد البحريني للتنس قد تلقى موافقة جميع الدول الأعضاء في مجلس التعاون الستة وهي السعودية، الكويت، قطر، الإمارات، عمان بالإضافة إلى البحرين للمشاركة في هذه البطولة المهمة، مما يعزز من نجاح البطولة، ويسهم في تحقيق الأهداف المأمولة من إقامتها.

ولفت الرويعي إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة اعتمدت فندق إيبيس السيف مقرا لإقامة الوفود الخليجية المشاركة في البطولة.

كما قدم الرويعي الشكر إلى رئيس الإتحاد البحريني للتنس سعادة الشيخ عبد العزيز بن مبارك آل خليفة على مبادرته في إعادة احياء اللجنة التنظيمية الخليجية للتنس، حيث بذل سعادته جهودا كبيرة في عودة أنشطة التنس الخليجية وتنظيم البطولات لمختلف الفئات نظرا لأهمية البطولات الخليجية في تطوير اللعبة في المنطقة، بالإضافة إلى مساهمتها في تعزيز الروابط والعلاقات الأخوية بين أبناء المنطقة.

من جانب آخر، تستضيف البحرين على هامش إقامة البطولة الخليجية للناشئين تحت 12 سنة، اجتماع اللجنة التنظيمية للتنس لدول مجلس التعاون، حيث ستتم مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع المتعلقة بتطوير اللعبة في المنطقة وتبادل الخبرات والأفكار بين الدول الأعضاء ووضع رزنامة البطولات القادمة.