تقام اليوم المباراة النهائية لكأس بابكو للتكرير للشركات والمؤسسات لكرة القدم وتجمع بين ألبا والكهرماء في تمام الساعة 6.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي الأهلي بالماحوز. بحضور رئيس اللجنة المنظمة المهندس مازن العمران وأعضاء اللجنة إلى جانب حضور عدد من كبار المسؤولين والمدراء من طرفي النهائي. وترعى شركة بابكو للتكرير مسابقة الكأس لموسم 2023/2024.

وستكون هذه المباراة الختامية ختام مسك لموسم كان صعب للغاية ومنافسة كانت على أشدها للأسابيع الأخيرة، إذ أنطلق الموسم بدءأ من بطولة السباعيات مرروا بمسابقة الدوري وأنتهاء ببطولة الكأس التي لعبت مباريات بنظام إخراج المغلوب حتى وصل فريقي الكهرماء "بطل النسخة الماضية وحامل لقب دوري الموسم الجاري" وألبا "وصيف النسخة الماضية وحامل لقب الدوري الموسم الماضي" إلى نهائي المسابقة في نهائي مكرر يحمل في طياته الكثير، إذ عرف عن الفريقان أفضليتهم على البطولات ومنافستهم في العقد الأخير نظرا لما يحملانه من طموحات كبيرة وعناصر ذات جودة وكفاءة عالية.



فريق الكهرماء يتطلع إلى تحقيق ثنائية الموسم الجاري وحسم لقب الكأس لصالحه بقيادة المدرب سيدهادي حميد الذي يعول على لاعبيه الكثير لتقديما المستوى الذي يليق بسمعة الفريق والأستفادة من المعنويات المرتفعة بعد تحقيق لقب الدوري، وهو يدرك أن المهمة صعبة أمام فريق قوي ومنافس شرس على البطولات.

في المقابل فريق ألبا بعدما أخفق في الحفاظ على لقب الدوري سيكون أمام فرصة للتعويض وتحقيق لقب الكأس بقيادة المدرب خليل أسيري الذي يتطلع من اللاعبين تقديم مستوى كبير في اللقاء والتركيز طوال دقائق المباراة خصوصاً أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق حامل اللقب ومنافس قوي دائما على بطولات الموسم.

بناء على تلك المعطيات فأن اللقاء يتوقع له أن يكون مثير طوال الدقائق التسعين، وسيكون الفريق الأكثر تركيزا الأقرب للظفر بالفوز وتحقيق لقب الكأس.